بسيونى بعد تعيينه بالبرلمان: التشريعات الاقتصادية من أولوياتى تحت القبة

الخميس، 31 ديسمبر 2015 02:38 م
بسيونى بعد تعيينه بالبرلمان: التشريعات الاقتصادية من أولوياتى تحت القبة مجلس الشعب - أرشيفية
كتبت : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المستشار حسن بسيونى، رئيس اللجنة الاقتصادية المنبثقة عن اللجنة العليا للإصلاح التشريعى وعضو مجلس النواب المعين، إن البرلمان القادم يقع على عاتقه كثير من المهام، خاصة بعد فترة من غياب المجلس التشريعى،لافتا إلى أنه يلمس فى أعضاء مجلس النواب الحاليين الجدية والحماس للقيام بمهامهم على أكمل وجه.

وأضاف بسيونى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن أبرز التشريعات التى سيوليها أهميه تحت قبة مجلس النواب، القوانين التى من شأنها إصلاح المنظومة الاقتصادية للبلاد و العمل على تحسين الحاله المعيشية للمواطن المصرى، بجانب التشريعات المكملة للدستور.

وتابع بسيونى: العبرة ليست بالإصراف فى إعداد التشريعات الجديدة بقدر إعداد تشريعات مساعده على تطبيق القوانين، مشددًا على أهمية الإصلاح الإدارى فى المقابل لأجهزة الدولة، ووضع رؤى وخطط واستراتيجات قابلة للتنفيذ.

وحول وضعه فيما يتعلق باللجنة العليا للإصلاح التشريعى بعد قرار التعيين بالبرلمان، قال بسيونى، أن اللجنة العليا باقية ومستمرة فى ظل وجود مجلس النواب وفقا لما أعلنه المستشار مجدى العجاتى وزير الشئون القانونية ومجلس النواب بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، لافتاً إلى أنه إذا تم تكليفه بالاستمرار إيضا فى اللجنة لن يعارض طالما الهدف خدمة الوطن، وأنه ينتظر القرار فى هذا الشأن.


موضوعات متعلقة:



- انفراد.. ننشر قائمة المعينين فى مجلس النواب بقرار الرئيس السيسى.. أسامة الأزهرى ولميس جابر ويوسف القعيد والمستشار سرى صيام أبرز الأسماء.. القائمة تضم 14 سيدة.. ونسبة مرتفعة من الأقباط

- الرئيس يصدر قراراً بتعيين يوسف القعيد وسرى صيام فى البرلمان

- الرئيس يصدر قراراً بتعيين أسامة الأزهرى وجهاد عامر فى البرلمان

- الرئيس السيسى يدعو مجلس النواب للانعقاد يوم الأحد 10 يناير (تحديث)

- الرئيس السيسى يصدر قرارا جمهوريا بتعيين 28 عضوا بمجلس النواب










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة