نتنياهو: قرار محكمة مانهاتن ضد فلسطين يؤكد مسئوليتها عن هجمات الإرهاب

الثلاثاء، 24 فبراير 2015 11:21 ص
نتنياهو: قرار محكمة مانهاتن ضد فلسطين يؤكد مسئوليتها عن هجمات الإرهاب نتنياهو
غزة (أ ش أ )

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو اليوم الثلاثاء إن قرار محكمة مانهاتن الفيدرالية الأمريكية أمس يؤكد مسئولية السلطة الفلسطينية عن الهجمات "الإرهابية" التى سقط على إثرها ضحايا خلال العقد السابق.

وأضاف نتنياهو- فى تصريحات نقلتها صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية على موقعها الإلكترونى- " بدلا من الوصول لاستنتاجات مناسبة، تتحرك السلطة الفلسطينية بخطوات تعد خطرا على الاستقرار مثل طلب تقدمها للمحكمة الجنائية الدولية الذى ينطوى على نفاق فى الوقت الذى تتورط به فى تحالف مع حركة حماس الإرهابية".

وتابع "نتوقع من اللاعبين ذوى المسئولية فى المجتمع الدولى أن يواصلوا ويعاقبوا من يدعمون الإرهاب، مثلما فعلت المحكمة الفيدرالية الأمريكية، ودعم الدول التى تحارب الإرهاب".

يذكر أن الحكومة الفلسطينية أعربت عن خيبة أملها الكبيرة إزاء القرار السلبى الذى أصدرته المحكمة فى نيويورك- والذى يقضى بتغريم السلطة ومنظمة التحرير أكثر من 218 مليون دولار- بعدما اعتبرت أنهما قدما دعما ماديا لإرهابيين قاموا بتنفيذ عدد من الهجمات بمدينة القدس منذ 10 سنوات، وأعلنتا أنهما ستستأنفان على قرار هيئة المحلفين الذى يحملهما مسؤولية هجمات فى إسرائيل.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة