ريجيم صحى فى 7 أيام.. اليوم الأول التخلص من السموم.. الثانى توفير الكربوهيدرات والبروتينات لجسمك.. والثالث تناول كمية من الألياف والكالسيوم.. والشاى الأخضر وشرب المياه طوال الأسبوع

الثلاثاء، 10 مارس 2015 09:17 م
ريجيم صحى فى 7 أيام.. اليوم الأول التخلص من السموم.. الثانى توفير الكربوهيدرات والبروتينات لجسمك.. والثالث تناول كمية من الألياف والكالسيوم.. والشاى الأخضر وشرب المياه طوال الأسبوع ريجيم صحى فى 7 أيام
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ريجيم صحى فى 7 أيام يساعدك فى فقدان وزنك بشكل سريع عن طريق اتباع نظام غذائى وأسلوب يناسب نمط حياتك اليومية من خلال مجموعة من النصائح، مع الحرص على تناول ما يقرب من 500 مل من الماء بعد كل وجبة.

ريجيم صحى فى 7 أيام يعتمد على تناول المزيد من الخضراوات والفواكه، التى تحتوى على الفيتامينات والمعادن، وشرب كميات كبيرة من المياه بعد نصف ساعة من كل الوجبات، وفقا لما نشر على موقع "هيلثى ومان" الأمريكى.

<br>اليوم الأول من ريجيم صحى فى 7 أيام- 2015-03 - اليوم السابع

اليوم الأول من ريجيم صحى فى 7 أيام:



يجب أن يكون هدفك فى اليوم الأول من ريجيم صحى، هو التخلص من السموم، التى تتراكم فى الجهاز الهضمى، الذى يعطى جسمك فرصة أن يكون على نحو أفضل، زنِ نفسك أول شىء فى الصباح، وتدوين ذلك بشكل يومى.

فى الصباح الباكر: بمجرد الاستيقاظ تناول تفاحة فى غصون 10 دقائق.


وجبة الإفطار: لنجاح ريجيم صحى فى 7 أيام تناول مجموعة من الفواكه الطازجة فى هذه الوجبة وتشمل الفراولة والعنب، والكيوى، والبرتقال، والجريب فروت الخ، والتى تمنحك مزيدا من الطاقة، فضلا عن كوبين من الشاى الأخضر، وبعد ساعتين تناول كوبا من اللبن منزوع الدسم ومع الشرب ببطء.
وجبة الغداء: تناول طبقا كبيرا من السلطة الخضراء بدون ملح ويمكنك مزج الخس والكرنب والخيار والطماطم، فجل، والسبانخ، كوسة، مع بذور الكتان مع زيت الزيتون والثوم والأفوكادو والفلفل، وبعد ساعتين تناول أى فاكهة من اختيارك ما عدا الموز والمانجو، مع 2 كوب من الشاى الأخضر.

وجبة العشاء: صحن من الفول مع تجنب إضافة الملح ويمكنك إضافة الطماطم والخيار والكسبرة والبصل والثوم.

اليوم الثانى من ريجيم صحى فى 7 أيام - 2015-03 - اليوم السابع

اليوم الثانى من ريجيم صحى فى 7 أيام:



بعد التخلص من السموم فى اليوم الأول، وفر للجسم بعض الكربوهيدرات المعقدة والبروتينات.

فى الصباح الباكر: تفاحة صغيرة أو موزة صغيرة أو 5-6 حبات من اللوز


وجبة الإفطار: ينبغى أن تحتوى على الكربوهيدرات والبروتينات لتغذية الجسم 2 بياض بيض مسلوق + برتقالة أو جريب فروت + كوب حليب منزوع الدسم مع الشوفان، وبعد مرور ساعتين تناول ثمرة فاكهة عدا الموز والمانجو.

وجبة الغداء: صدر دجاج مشوى + طبق كبير من السلطة الخضراء والطريقة المثلى لطهى البروتين يكون بزيت الزيتون والثوم والفلفل والملح والتوابل، وبعد ساعتين تناول حفنة من الفول السودانى.. التى تحتوى على الأحماض الدهنية أوميجا 3 مع التمتع بـ 2 كوب من الشاى الأخضر، الذى يعتبر فعالا للغاية فى عملية حرق الدهون، كما أنه يساعد فى التخلص من السموم.
وجبة العشاء: نفس وجبة الغداء.

اليومان الثالث والرابع فى ريجيم صحى فى 7 أيام- 2015-03 - اليوم السابع

اليومان الثالث والرابع فى ريجيم صحى فى 7 أيام:



فى الصباح الباكر: تفاحة أو موزة صغيرة مع 5-6 حبات من اللوز.


وجبة الإفطار: نفس اليوم الثانى، وبعد ساعتين تناول شريحة من الجبن، نظرا لأهمية الكالسيوم لجسمك وخصوصًا عظامك.

وجبة الغداء: 25 جراما من الفاصوليا السوداء مطهية على البخار التى تمنح جسمك الكثير من الألياف، وأيضا توفر الكربوهيدرات الأساسية، مع سلطة خضراء مع ملعقة كبيرة من بذور الكتان لتوفير الدهون الضرورية لجسمك.
وجبة العشاء: زبادى منزوع الدسم.
اليومان الخامس والسادس من ريجيم صحى فى 7 أيام - 2015-03 - اليوم السابع

اليومان الخامس والسادس من ريجيم صحى فى 7 أيام



فى الصباح الباكر ابدئى يومك مع 5-6 من حبات اللوز وكوبين من الشاى الأخضر.
وجبة الإفطار: كوب من اللبن منزوع الدسم، 2 شريحة من الخبز المحمص البنى وبرتقالة، وبعد ساعتين تناول شرائح من الخيار أو بعض عصى الكرفس.

وجبة الغداء: دجاج مشوى مع الخضراوات المطهية على البخار تشمل السبانخ، والقرنبيط، والملفوف، وأيضا إضافة بعض الفطر مع زيت الزيتون، والفلفل، وبذور الكتان والثوم، وبعد ساعتين تناول حفنة من الفول السودانى و2 كوب من الشاى الأخضر.

وجبة العشاء: سمك مطهى على البخار (ويفضل سمك السلمون) أو المشوى مع كمية من السلطة الخضراء.

اليوم السابع من ريجيم صحى فى 7 أيام- 2015-03 - اليوم السابع

اليوم السابع من ريجيم صحى فى 7 أيام



فى الصباح الباكر: تفاحة صغيرة مع 2 كوب من الشاى الأخضر.


وجبة الإفطار: كوب من الحليب منزوع الدسم + وعاء كبير من الفواكه، وبعد ساعتين حفنة من الفول السودانى.

وجبة الغداء: خضراوات مطهية على البخار مع الفطر، مع كوب من الجبن المشوية، وبعد ساعتين تناول ثمرة من الخيار أو قليل من عصى الكرفس.

وجبة العشاء: 2 بياض بيض مسلوق، مع طبق متوسط من شوربة الخضراوات يشمل الكرنب، والقرنبيط، والبصل، والطماطم، مع الملح والفلفل والثوم.
 - 2015-03 - اليوم السابع



موضوعات متعلقة..


ريجيم صحى مفيد فى 5 خطوات



ريجيم اليوم الواحد للتخلص من الدهون الزائدة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة