مسئول الـ30 ألف معلم لـ"المتظلمين": "مش هنسيب شكوى إلا لما نفحصها"

الإثنين، 30 مارس 2015 09:06 م
مسئول الـ30 ألف معلم لـ"المتظلمين": "مش هنسيب شكوى إلا لما نفحصها" وزارة التربية والتعليم
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محسن عبد العزيز، مسئول مسابقة الـ30 ألف معلم، إن الشكاوى التى يتم تقديمها من المتضررين من مسابقة الـ30 آلف، لا يتم الرد عليها فى نفس الوقت، وأنها تُجمع من كل المديريات وتعرض على لجنة فنية على أعلى مستوى من الوزارة.

وأكد مسئول مسابقة الـ30 ألف معلم، فى مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم" مع لبنى عسل، على فضائية الحياة، اليوم الاثنين، أنهم سيقومون بفحص كافة التظلمات المقدمة، قائلا "مش هنسيب شكوى إلا لما نفحصها ونسمع من الناس كلها".

وطالب مسئول المسابقة، المتضررين من المسابقة والمتقدمين بالتظلمات المكتوبة بعدم التوجه إلى الوزارة لأنها لن تتحمل تلك الأعداد، مشيرا إلى أن الشكاوى يتم تقديمها إلى المديريات التعليمية المخصصة لفحص الشكاوى دون التقدم بها على الموقع الإلكترونى.

جدير بالذكر أنه لليوم الخامس على التوالى، تجمع العشرات من المستبعدين من مسابقة الـ"30 معلما"، اليوم الاثنين، أمام بوابات وزارة التربية والتعليم المصرية، اعتراضًا على نتائج المسابقة والبيانات الخاطئة الموجودة بالكشوف، وأغلق الأمن الإدارى للوزارة البوابات الرئيسية والمطلة على شارع إسماعيل أباظة، فيما تواجد عدد من قوات الأمن المركزى أمام البوابة الرئيسية للوزارة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة