لليوم الثانى.. عمّال المشروعات الصناعية يتظاهرون للمطالبة بمستحقاتهم

الإثنين، 09 مارس 2015 01:39 م
لليوم الثانى.. عمّال المشروعات الصناعية يتظاهرون للمطالبة بمستحقاتهم صورة أرشيفية
كتب محمد صبحى - كرستين سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تظاهر العشرات من العاملين والموظفين فى شركة المشروعات الصناعية والهندسية الكائنة بمنطقة مدينة نصر ظهر اليوم الاثنين، أمام فرع الشركة بشارع طلعت حرب للمطالبة بصرف رواتبهم المتأخرة منذ 5 أشهر.

من جانبه قال عبد العظيم عبد السيد أحد العمال المحتجين: "إننا نعمل بالشركة منذ قرابة 20 سنة، وقامت الشركة بوقف صرف رواتبنا منذ 5 أشهر، على الرغم من ذهابنا يوميا للعمل والتوقيع حضور وانصراف وتأدية الأعمال المكلفين بها".

وأضاف العامل لـ"اليوم السابع" أنهم التقوا وفدا من ممثلى نقابة العاملين بالشركة بالدكتورة ناهد العشرى وزيرة القوى العاملة والهجرة الاثنين الماضى فى حضور على عبد الرزاق رئيس مجلس إدارة الشركة، وطالبت وزيرة القوى العاملة والهجرة من رئيس الشركة بتوفير رواتبنا المتأخرة خلال 48 ساعة، وإلا سوف تقوم الوزارة بتصفية الشركة وإعطائنا مستحقاتنا، وهو ما قوبل بالرفض من قبل رئيس الشركة، ثم فؤجئنا بقيام الأخير بتعليق منشور بمقر الشركة يطالبنا بتقديم استقالتنا مقابل صرف 2500 جنيه عن كل سنة عمل حتى يضيع علينا مبالغ التأمينات.

وأشار عبد العظيم عبد السيد إلى أنهم تقدموا بالعديد من الشكاوى لمكتب القوى العامله ومجلس الوزراء ولم يتم الرد علينا، لافتا فى حديثه أن عدد العاملين بالشركة يقرب من 2500 عامل وموظف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة