صابر الرباعى وشيرين عبد الوهاب ووائل جسار نجوم تترات رمضان 2015

السبت، 11 أبريل 2015 09:17 ص
صابر الرباعى وشيرين عبد الوهاب ووائل جسار نجوم تترات رمضان 2015 شيرين عبد الوهاب
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعيداً عن منافسة سوق الكاسيت والألبومات الجديدة، يخوض عدد كبير من نجوم الغناء سباقاً مختلفا فى تترات مسلسلات رمضان، خاصة أنها أصبحت من أبرز عوامل الجذب للعمل الدرامى، وبالتحديد مع بدء الحلقات الأولى للأعمال الرمضانية، واشتعال المنافسة بين هذه الأعمال، وتطور هذا الأمر بشكل ملحوظ خلال السنوات الأخيرة، حيث يحرص صناع كل عمل درامى على الاستعانة بنجم غنائى كبير يمتلك صوتاً مميزاً ليتغنى تترات المقدمة والنهاية للعمل الدرامى، وهو الأمر الذى أدى إلى تواجد نجوم كبار على تترات أغانى رمضانية خلال السنوات الأخيرة مما أشعل المنافسة لاختيار التتر الأفضل كما تتحول أيضاً إلى ringtones.

ومن مسلسلات هذا العام التى تم الاستقرار على نجوم تتراتها، النجم التونسى صابر الرباعى، الذى يغنى تترات مسلسل «ذهاب وعودة»، للنجوم أحمد السقا ومجدى كامل وياسر جلال وإنجى المقدم، من تأليف عصام يوسف، وإنتاج صادق الصباح، وإخراج أحمد شفيق، وذلك بعدما وضع عمرو إسماعيل الموسيقى التصويرية للعمل منذ أكثر من شهر، ويواصل كتابة أغانى تترات العمل أيمن بهجت قمر، ليتولى ألحانها وليد سعد.

كذلك تغنى المطربة شيرين عبدالوهاب، تترات مسلسلها الأول «طريقى»، الذى يعد أولى بطولاتها وتجاربها فى عالم الدراما التليفزيونية فضلا عن غنائها 6 أغانى، ضمن أحداث العمل، حسبما أكد مؤلف العمل تامر حبيب، مشيرا إلى أن المسلسل فى الأصل اجتماعى غنائى، والعمل من إخراج محمد شاكر خضير.

النجمة آمال ماهر، تعود للتعاون مرة أخرى مع شركة العدل جروب، حيث علمت «اليوم السابع» أن هناك مفاوضات جادة معها لتتولى غناء تترات مسلسل «حارة اليهود»، بطولة منة شلبى، وإياد نصار وآخرون، من إخراج محمد جمال العدل، على أن يتولى كتابة التترات مؤلف العمل السيناريست مدحت العدل.
ويعكف الشاعر الغنائى أيمن بهجت قمر والملحن وليد سعد على وضع أغانى تترات مسلسل حالة عشق، بطولة النجمة مى عز الدين، وبوسى، وحازم سمير، وروجينا وعدد كبير من النجوم، ووضع الموسيقى التصويرية للعمل الموسيقار خالد جودة، والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج إبراهيم فخر. وتولى الملحن عمرو إسماعيل الموسيقى التصويرية لمسلسل «وش تانى»، للنجوم كريم عبدالعزيز، وحسين فهمى.

وأكد المخرج حسام عبدالرحمن أنه استقر على النجم اللبنانى وائل جسار ليتولى غناء تترات مسلسل «الماريونيت»، مشيرا إلى أنه انتهى منها بالفعل، موضحا أن التترات من كلمات نور عبدالله، وألحان مصطفى عوض، وتوزيع أسامة عبدالهادى، لافتا إلى أن سر استقراره على جسار، هو إحساسه الشديد بأغانيه، وهو ما تتطلبه أحداث العمل، الذى تنتجه صوت القاهرة، من تأليف رضا الوكيل، وبطولة مجدى كامل وسوزان نجم الدين وآخرون.

أما النجم الكبير عادل إمام، الذى يقدم هذا العام مسلسل «أستاذ ورئيس قسم»، من تأليف يوسف معاطى، فقد استقر مخرج العمل بالاتفاق مع الزعيم على أن تكون تترات العمل عبارة عن موسيقى تصويرية، مثلما سبق وحدث فى أكثر من عمل له، آخرها مسلسل «صاحب السعادة».








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة