مشاهير "بوليوود" يعربون عن قلقهم إزاء زلزال نيبال.. أميتاب باتشان يصلى ليصبح الشعب بأمان.. وصوفى شودرى وسانى ليونى يصليان من أجل الموجودين فى الدولة المكلومة.. وبوجا: شعرت بالهزات الأرضية وأنا فى دلهى

السبت، 25 أبريل 2015 01:52 م
مشاهير "بوليوود" يعربون عن قلقهم إزاء زلزال نيبال.. أميتاب باتشان يصلى ليصبح الشعب بأمان.. وصوفى شودرى وسانى ليونى يصليان من أجل الموجودين فى الدولة المكلومة.. وبوجا: شعرت بالهزات الأرضية وأنا فى دلهى أميتاب باتشان
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب عدد كبير من المشاهير "بوليوود" عبر صفحاتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعى الشهيرة، عن قلقهم إزاء الزلزال الذى حدث مؤخرا فى نيبال، وجاء فى مقدمتهم أميتاب باتشان والذى كان يصور فى ذلك الحين أغنية لفيلم "Mahaan" مع زينات آمان، فأكد باتشان أنه رأى صور الدمار الذى سببه الزلزال وعلم بوقوع ضحايا، وهو يدعو الله ويصلى من أجل أن يصبح الشعب فى أمان.

مشاهير
مشاهير "بوليوود" يعربون عن قلقهم إزاء زلزال نيبال


فى حين كتبت صوفى شودرى على "تويتر": "أصلى من أجل الموجودين فى نيبال، فعلمت بوجود أضرار كبيرة بسبب هذه الهزات الأرضية"، أما سانى ليونى فأكدت أنها تصلى هى الأخرى من أجل الموجودين فى نيبال.

نجمة بوليوود صوفى شودرى  -اليوم السابع -4 -2015
نجمة بوليوود صوفى شودرى


فى حين أكد على فازال أنه سعيد بأن أصدقاءه وعائلته بخير، وعن بوجا بهات فأعلنت عبر "تويتر" أنها شعرت بالهزات الأرضية فى دلهى، وعن سونو سود فكانت الصلوات كلها من أجل أن يكون الجميع فى نيبال.

النجمة الهندية سانى ليونى  -اليوم السابع -4 -2015
النجمة الهندية سانى ليونى


يذكر أن ضرب اليوم السبت نيبال زلزالا عنيفا، أوقع الكثير من الخسائر، وقد نقلت مواقع إلكترونية محلية نقلا عن وزارة الداخلية فى نيبال أن عدد ضحايا الزلزال بلغ 120 شخصا على الأقل.

أميتاب باتشان -اليوم السابع -4 -2015
أميتاب باتشان










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة