بالصور.. مدير مدرسة "الشيشة" فى سوهاج: لم يصلنا قرار وقفنا عن العمل.. المدرسون والعمال يؤدون عملهم بشكل طبيعى.. والمحافظ يؤكد: ما حدث ذنب لن يغتفر

الإثنين، 06 أبريل 2015 04:17 م
بالصور.. مدير مدرسة "الشيشة" فى سوهاج: لم يصلنا قرار وقفنا عن العمل.. المدرسون والعمال يؤدون عملهم بشكل طبيعى.. والمحافظ يؤكد: ما حدث ذنب لن يغتفر كامل دسوقى مدير المدرسة
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم قرار الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، بوقف مدير مدرسة مصطفى كامل الابتدائية بقرية جزيرة شندويل بسوهاج عن العمل، وعدد من المدرسين والعمال، على خلفية تدخين العمال الشيشة داخل المدرسة، رصدت كاميرا "اليوم السابع" استمرار مدير المدرسة والعاملين والمعلمين فى العمل، دون توقف، مؤكدين عدم إبلاغهم بقرار الوقف عن العمل.

مفاجأة.. مدير المدرسة يمارس عمله بشكل طبيعى


وكانت المفاجأة تصريحات كامل دسوقى، مدير المدرسة، وبعض المدرسين والعمال، المحالين للتحقيق بأمر من المحافظ، والذين أكدوا أنهم لم يصلهم أى قرار بالإيقاف عن العمل، مؤكدين أن المدرسة تعمل بشكل طبيعى وبحضور جميع المدرسين والطلاب.

مدير المدرسة -اليوم السابع -4 -2015
مدير المدرسة

وأضاف مدير المدرسة، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه أرسل بالفعل مذكرة إلى إدارة سوهاج التعليمية، للتحقيق مع 4 من العمال، ولكن لن يتم حتى الآن إيقافهم عن العمل أو المدرسين، مشيرا إلى أن العمال المحالين للتحقيق هم أحمد يونس وهو الذى تم ضبطه يدخن الشيشة وإسماعيل محمد وأحمد فهمى وعبد الحميد سليمان، مشيرا إلى أن المدرسة بها 7 عمال، منهم 6 معوقين وكفيف وعامل واحد فقط لا يعانى من الإصابة.

عامل الشيشة: ليست ملكى


فيما قال أحمد يونس، أحد العمال والذى تم ضبطه يدخن الشيشة، إنه كان بصحبة عامل تقليم الأشجار، مؤكدا أن الشيشة ليست خاصة به، وإنما تم إحضارها من خارج المدرسة، ولكن حظه العثر أوقعه أثناء ضبطه وهو يدخن الشيشة.

العامل الذى ضبط يدخن الشيشة -اليوم السابع -4 -2015
العامل الذى ضبط يدخن الشيشة


وقال بعض المدرسين بالمدرسة إنهم لم يصلهم قرار الإيقاف عن العمل، وأنهم قاموا بمواصلة عملهم داخل الفصول.

محافظ سوهاج يكشف الشيشة داخل المدرسة


وكان الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، فوجئ أثناء تفقده مدرسة مصطفى كامل الابتدائية بقرية جزيرة شندويل، بالعمال يدخنون الشيشة داخل إحدى الغرف بالمدرسة، فقرر إيقاف مدير المدرسة وبعض المدرسين والعمال عن العمل شهرا، لحين انتهاء التحقيقات، وتحويل مدير الإدارة التعليمية للتحقيق لتقاعسه فى المرور على المدرسة.

المدرسون بالمدرسة -اليوم السابع -4 -2015
المدرسون بالمدرسة

كما تبين وجود تشوينات خشبية ومخلفات صلبة، إلى جانب دورات مياه غير نظيفة، ووجود أغذية بإحدى الغرف المغلقة وغير مطابقة للاشتراطات الصحية.
المدرسون يؤدون عملهم داخل الفصل -اليوم السابع -4 -2015
المدرسون يؤدون عملهم داخل الفصل


مدرسة مصطفى كامل من الخارج -اليوم السابع -4 -2015
مدرسة مصطفى كامل من الخارج


التلاميذ داخل الفصول -اليوم السابع -4 -2015
التلاميذ داخل الفصول



موضوعات متعلقة:


- على غرار "مسرحية مدرسة المشاغبين".. تفاصيل واقعة تدخين العمال للشيشة داخل مدرسة بسوهاج.. جولة مفاجئة للمحافظ تكشف الواقعة ويقرر إيقاف المدير والمدرسين والعمال شهرا.. ويؤكد: لم أتخيل ما حدث








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة