ملبورن فيكتورى يتوج بطلاً للدورى الأسترالى

الأحد، 17 مايو 2015 12:38 م
ملبورن فيكتورى يتوج بطلاً للدورى الأسترالى فريق فيكتورى
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توج فريق ملبورن فيكتورى، بقيادة مدربه كيفن موسكات، بطلا للدورى الأسترالى لكرة القدم للمرة الثالثة، اليوم الأحد، بعد الفوز وبجدارة 3-صفر على ضيفه سيدنى اف.سى فى المباراة النهائية التى اجتذبت جمهورا كبيرا بلغ نحو 30 ألف مشجع.

انتهى الشوط الأول بتقدم فيكتورى 1-صفر بعد أن منحه لاعبه الألبانى بيسارت بريشة التقدم فى الدقيقة 34 اثر تعرض الضيوف لضربة كبيرة بخروج لاعبهم جاك فاتى مصابا فى الدقيقة 19 ما استدعى تغييرا فى خطة الدفاع.

ويعد هذا الهدف الرابع لبريشة فى نهائى دورى أستراليا بعد أن أحرز هدفين لفريقه السابق برزبين رور فى نهائى عام 2012 إلى جانب هدف فى نهائى العام الماضى.

وفى أخر سبع دقائق من الشوط الثانى أضاف كوستا بارباروسيس ولى بروكسهام الهدفين الثانى والثالث لأصحاب الأرض الذين أكدوا بذلك سيطرتهم على مجريات اللقاء.

وبهذا أصبح ملبورن فيكتورى ثانى فريق فقط يحرز لقب الدورى الاسترالى فى شكله الحالى والذى انطلق فى 2005 ثلاث مرات بعد برزبين رور.

وبعد المباراة خاطب بريشة الجماهير قائلا "لا يوجد ما هو أفضل من ذلك. قدمنا موسما هائلا. نحن الفريق الأفضل دفاعا وهجوما".

وأضاف بريشة قائلا "إن لم يكن هذا هو أفضل أندية استراليا فماذا تعنى هذه الهتافات الصادرة عن هذه الجماهير." وكانت هذه هى الهزيمة هى الأولى لسيدنى خارج أرضه خلال الموسم الحالى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة