"اتش سى" للأوراق المالية والاستثمار تكشف تفاصيل فروعها الجديدة غدا

الثلاثاء، 05 مايو 2015 02:05 م
"اتش سى" للأوراق المالية والاستثمار تكشف تفاصيل فروعها الجديدة غدا حسين شكرى
كتبت ـ ياسمين سمرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعقد شركة "إتش سى للأوراق المالية والاستثمار" غدا الأربعاء، حلقة نقاشية حول آخر التطورات التى يشهدها سوق المال فى مصر حالياً وفى المرحلة القادمة، بالإضافة للإعلان عن تفاصيل افتتاح فروع إتش سى الجديدة لتوفير خدمات التجزئة.

يأتى ذلك تأكيدا لما نشرته اليوم السابع نقلا عن محمد متولى نائب رئيس مجلس إدارة شركة "اتش سى" الذى كشف فى حوار فى مارس الماضى، أن شركته تعتزم افتتاح 3 فروع جديدة بالقاهرة والمحافظات خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك فى إطار مساعى الشركة للتوسع فى تقديم خدمات التداول للأفراد. وأضاف أن "تش سى" تدير أصولا بإجمالى 5.5 مليار جنيها وتستهدف نموا سنويا يتراوح بين 15 - 20% فى 2015.

وتقام الحلقة النقاشية بحضور حسين شكري، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بالشركة، ومحمد متولي، نائب الرئيس التنفيذى بالشركة، وشوكت المراغى العضو المنتدب لشركة "اتش سى" لتداول الأوراق المالية، و حسن شكرى العضو المنتدب لشركة "اتش سى" لتداول الأوراق المالية، ورؤساء إداراة الصول وبنوك الاستثمار وقطاع التداول الالكتروني.

وتعد شركة "إتش سى للأوراق المالية والاستثمار" واحدة من أهم المؤسسات المالية فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتتمتع بخبرات متنوعة وتخصصات مختلفة على درجة عالية من المهنية التى تمكنها من تحقيق توازن عملى بين أعلى المعايير العالمية والإحتياجات المحلية والقيام بدور فعال فى تطوير سوق رأس المال واحتلال مكانة رائدة فى السوق.

وقامت إدارة البحوث فى "اتش سى" مؤخرا برقف سقف تقديراتها لمعدل نمو الناتج المحلى الإجمالى فى السنة المالية 2015/2016 إلى 5% بدلا من %4.3 نتيجة وجود استثمارات كبيرة فى كل من البنية التحتية، والعقارات، والسياحة. كما توقعت "اتش سى" مزيدا من الانخفاض المستقبلى فى العملة المحلية لتصل قيمة الدولار إلى 8 جنيهات مصرية، نظرا لمستوى الميزان الخارجى.

وتشير تقديرات "اتش سى" إلى احتمال أن يرتفع عجز الموازنة فى المتوسط إلى حوالى 10.8% من الناتج المحلى الإجمالى، على مدار العامين القادمين، وهو رقم أكبر من الرقم المستهدف من جانب الحكومة، البالغ 10%، كما ترجح إمكانية لجوء الحكومة لاتخاذ تدابير تقشفية أكثر حدة من المتوقع، إذا كانت تريد تحقيق العجز المستهدف.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة