تعتزم زيادتها إلى 12 بنهاية 2016..

"إتش سى للأوراق المالية" تطلق خطة توسعية بافتتاح 3 فروع جديدة بالقاهرة وسوهاج

الأربعاء، 06 مايو 2015 06:10 م
"إتش سى للأوراق المالية" تطلق خطة توسعية بافتتاح 3 فروع جديدة بالقاهرة وسوهاج حسين شكرى
كتبت ـ ياسمين سمرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة "اتش سى للأوراق المالية والاستثمار" اليوم الأربعاء عن افتتاح 3 فروع جديدة لشركة تداول الأوراق المالية بالقاهرة والصعيد، فى إطار استراتيجية الشركة فى الوصول بخدماتها للعملاء فى أنحاء الجمهورية، بالإضافة إلى استقطاب أكبر عدد من العملاء الأفراد بالسوق المحلية.

وأكد حسين شكرى، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة اتش سى للأوراق المالية والاستثمار، أن افتتاح الفروع الجديدة فى المهندسين والمعادى وسوهاج، جاء بناء على الطلب على خدمات الشركة فى تلك المناطق، ورغبة الشركة فى التوسع فى السوق المحلية و زيادة حصتها السوقية من العملاء الأفراد.
وأضاف شكرى خلال مؤتمر صحفى اليوم الأربعاء، أن الفترة المقبلة تسمح بمزيد من النمو وفرص الاستثمار فى البورصة، وهو الأمر الذى شجع "اتش سى" على التوسع فى تقديم خدمات التداول للأفراد بعد دراسات كافية وغير متسرعة.

وأشار رئيس مجلس إدارة "اتش سى" إلى أن قرار التوسع فى خدمات التداول للأفراد رغم تزامنه مع موجة هبوط حالية للبورصة االمصرية يؤكد أن الشركة التى تعمل فى السوق المصرية منذ 20 عاما تقريبا لديها استراتيجية طويلة الأجل. وتابع: "لدينا حالة من التفاؤل بالمستقبل ونرى أن هذه الفروع الجديدة ستكون منتجة وسيكون تأثيرها إيجابيا على نشاط الشركة".

وكشف شكرى أن خطة الشركة تستهدف افتتاح 9 فروع تجزئة جديدة فى الدلتا والصعيد على أن تصل إلى 12 فرعا بنهاية عام 2016، لافتا إلى أن الشركة قدمت طلبا للحصول على رخصة لافتتاح فرع جديد بالمنيا وبصدد الحصول عليه.

وتعد شركة "إتش سى للأوراق المالية والاستثمار" واحدة من أهم المؤسسات المالية فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتتمتع بخبرات متنوعة وتخصصات مختلفة على درجة عالية من المهنية التى تمكنها من تحقيق توازن عملى بين أعلى المعايير العالمية والإحتياجات المحلية والقيام بدور فعال فى تطوير سوق رأس المال واحتلال مكانة رائدة فى السوق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة