5 نسخ مقلدة من apple watch لن تستطيع تفريقها عن الأصلية.. منها K8 Bluetooth smartwatch الأقرب فى التصميم لساعة أبل.. Atongm AW08 بنفس الأساور وتعمل بنظام أندرويد.. Zeblaze Roverمزودة بنظامى أندرويد

الأربعاء، 10 يونيو 2015 08:16 م
5 نسخ مقلدة من apple watch لن تستطيع تفريقها عن الأصلية.. منها K8 Bluetooth smartwatch الأقرب فى التصميم لساعة أبل.. Atongm AW08 بنفس الأساور وتعمل بنظام أندرويد.. Zeblaze Roverمزودة بنظامى أندرويد نسخة Atongm AW08 من ساعة أبل
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
منذ أن أطلقت شركة أبل ساعتها الذكية apple watch ولم تتوقف العديد من الشركات عن طرح ساعات ذكية تنافس ساعة أبل الجديدة التى كان ينتظرها المستخدمون منذ سنوات طويلة، لكن دفع نجاح الساعة العديد من الشركات الصنية لطرح نسخ مقلدة من ساعة Apple watch بسعر أرخص، وعرض الموقع الهندى Phonearena العديد من النسخ المقلدة للساعة الذكية التى يصعب تفريقها عن الأصلية ويمكن التعرف عليها فيما يلى:

اليوم السابع -6 -2015

Atongm AW08


دعمت هذه الساعة الذكية بنفس تصميم ساعة أبل المميز ونفس الأساور ذات الألوان الزاهية والمختلفة، بالإضافة إلى دعمها بنفس المزايا الموجودة بساعة أبل مثل الاتصال بالهاتف واستقبال التنبيهات المختلفة، لكنها لم تزود بمستشعر قياس نبضات القلب، وتعمل بنظام أندرويد الذى قد يفضله بعض المستخدمين.

اليوم السابع -6 -2015

GU08


تعد هذه الساعة الذكية الأقرب فى التصميم إلى ساعة أبل الذكية، حيث برع مصمموها فى دعمها بنفس تقنيات ساعة أبل الذكية وتصمميها المميز بشكل لا يصدق، حيث يصعب تفريقها عن الأصلية.

اليوم السابع -6 -2015

Dwatch2


صممت هذه الساعة ببراعة فائقة، حيث زودت بشاشة super Amoled قياس 1.6 بوصة، تعرض الصورة بدقة 320x320 بيكسل، كما دعمت ببطارية قوية سعة 315mAh أقوى وأكثر قدرة على التحمل من بطارية ساعة أبل الأصلية التى تبلغ سعتها250mAh فقط.

اليوم السابع -6 -2015

Zeblaze Rover


تعمل هذه النسخة المقلدة من ساعة أبل الذكية بنظامى أندرويد وIOS لتناسب جميع المستخدمين سواء محبى نظام أندرويد أو IOS، كما دعمت بمعالج قوى MTK 2501 غير موجود بالنسخة الأصلية من apple watch، وجميع المزايا والتقنيات الموجودة بساعة أبل الذكية مثل الكاميرا وخاصية الاتصال بالهاتف التى تسمح للساعة باستقبال التنبيهات المختلفة.

اليوم السابع -6 -2015

K8 Bluetooth smartwatch


تعد هذه الساعة الذكية من أفضل النسخ المقلدة لساعة أبل، حيث دعمت بشاشة عالية الدقة تعرض الصورة بدقة 320x320 بيكسل مطلية بطبقة sapphire crystal التى تجعلها مقاومة للكسر أو الخدش وكاميرا 5 ميجابيكسل، وتعمل هذه الساعة الذكية بنظام أندرويد 4,4.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة