رئيس المنطقة الأزهرية بطنطا يلغى انتداب 105 مراقبين فى امتحانات الثانوية

الثلاثاء، 02 يونيو 2015 10:28 م
رئيس المنطقة الأزهرية بطنطا يلغى انتداب 105 مراقبين فى امتحانات الثانوية امتحانات - أرشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر رئيس المنطقة الأزهرية بمنطقة طنطا بمحافظة الغربية الشيخ محمد أبوزيد، قرارا بإلغاء انتداب 105 مراقبين فى امتحانات الثانوية الأزهرية بمعهد فتيات المحلة الكبرى، بسبب ظاهرة الغش الجماعى بين صفوف الطالبات وذلك أثناء أداء امتحان مادة القرآن الكريم.

وكلف أبو زيد مدير معهد الفتيات بإغلاق لجنتين بسبب انتشار الغش الجماعى بها بين الطالبات، كما أمر بتكليف العشرات من المراقبين الجدد وندبهم للمراقبة بدءا من الغد من أبناء محافظة كفر الشيخ سعيا فى السيطرة على الموقف وحسن سير الامتحانات فى المواد المقبلة.

وانتقلت القيادات التنفيذية والأمنية برئاسة اللواء ناصر أنور طه رئيس مجلس مدينة المحلة واللواء حسام خليفة مساعد مدير أمن الغربية إلى مقر معهد الفتيات الأزهرى بشارع شكرى القوتلى بمنطقة محب بدائرة قسم أول لاحتواء الموقف، حيث حرر العشرات منهم محضر ضد رئيس المنطقة الأزهرية.

وكان العشرات من المراقبين قد دخلوا فى اعتصام مفتوح داخل ساحات وطرقات معهد الفتيات الأزهرى للتنديد بقرار شيخ المنطقة، ونفوا ما تردد بين صفوف الطالبات والعاملين بالمعهد الأزهرى حول ظاهرة الغش الجماعى.

وعلى صعيد آخر قال وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية أحمد فكرى طه، إن هناك مبدأ للثواب والعقاب، لافتا إلى أنه لا مكان لأى أحد يتخاذل فى أداء عمله وأن من يقصر فى عمله سيحال إلى الشئون القانونية ومن يجتهد يكافأ على جهده وإخلاصه.

جاء ذلك خلال تكريمه اليوم الثلاثاء، 33 معلما من معلمى اللغة العربية، و4 موجهين فى اللغة العربية لتميزهم فى تقويم الطالب والتركيز على القرائية فى مدارسهم وإخراج طالب متميز قرائياً، حيث تم منحهم شهادة تقدير نتيجة لجهدهم وتفانيهم فى العمل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة