جامعة قناة السويس تستعد لمؤتمر شباب الباحثين

الأربعاء، 01 يوليو 2015 11:02 ص
جامعة قناة السويس تستعد لمؤتمر شباب الباحثين جانب من الاجتماع
الإسماعيلية - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت الدكتورة ناهد مصطفى، نائب رئيس جامعة قناة السويس لشئون الدراسات العليا والبحوث، أن البحث العلمى هو طريق التقدم وطوق النجاة لمصر المستقبل، وأن الجامعة تسهم وتشجع الباحثين على الابتكار والتميز وقدمت التهنئة للدكتور محمد عبد الدايم من كلية الطب البيطرى، والدكتور عبد الله اللبان من الطب البشرى لحصولهما على جائزة الدولة التشجيعية وهما من شباب الباحثين بالجامعة.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة شباب الباحثين والذى يشارك فى مؤتمر جامعة قناة السويس الثانى لشباب الباحثين والذى يعقد تحت رعاية الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس، وبرئاسة الدكتورة ناهد مصطفى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والمقرر العام الدكتور إسماعيل سلامة.

وأضافت الدكتورة ناهد مصطفى، أن المؤتمر يعقد فى يومى 14 و15 أكتوبر المقبل تحت شعار آفاق النمو الأخضر للمشروعات القومية فى مصر والوطن العربى.

وقام الدكتور إسماعيل سلامة، مقرر المؤتمر، بشرح تفصيلى لما تم التوصل إليه، مشيرا إلى أن عدد المسجلين فى تزايد حيث وصل إلى 93 من طلاب مرحلة البكالوريوس و35 من أعضاء هيئة التدريس موضحا الترتيبات التى تم التوصل لها بشأن افتتاح جلسات المؤتمر.

واستمعت الدكتورة ناهد مصطفى إلى مقترحات المشاركين من أعضاء اللجنة المنظمة للمؤتمر وحضر المؤتمر الدكتورة هدى فرج الأستاذ المساعد بالجامعة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة