إيمان إمام تتألق فى دور "لواحظ" بـ"الصعلوك" مع خالد الصاوى

السبت، 11 يوليو 2015 02:39 م
إيمان إمام تتألق فى دور "لواحظ" بـ"الصعلوك" مع خالد الصاوى إيمان إمام
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتألق الفنان الصاعدة بقوة إيمان أيوب فى مسلسل (الصعلوك) فى شخصية (لواحظ) تلك الفتاة التى تعيش فى قصر (يكن باشا) ولكنها بملامحها الشعبية المستمدة من أصولها البسيطة دائما تضفى روحا كوميدية بالإضافة لأهمية وتأثير دورها فى نقل الأحداث وترتيب المواقف نتيجة لثرثرتها وفضولها المبالغ فيه.

كما أن الخط الدرامى الخاص بصراعها الكوميدى مع شخصية (محروس) التى يقدمها الفنان خالد الصاوى كانت مميزة فيها جدا وكونت مع الصاوى دويتو جيدا فهى تلاحقه دوما ظنا منها أنها بذلك سوف تستحوذ عليه بالزواج وعندما تفشل فى الوصول لهدفها تستنفره بالمعاملة السيئة وتنهره دوما بالألفاظ.

إيمان إمام ممثلة جاءت من المسرح بكل ما أضاف لها من قوة فى الأداء فقد تخرجت من كلية الآداب قسم المسرح شعبة تمثيل بتقدير امتياز وحصلت من خلاله على العديد من الجوائز الاحترافية حتى لقبت بحاصدة الجوائز ومنها جائزة أحسن ممثلة دور أول عن المهرجان القومى للمسرح المصرى فى أكثر من دورة كما قدمت للمسرح الكثير من الأعمال منها (بيت الدمية ) لإبسن و(ميس جوليا) لستراندبرج و(قصة حب) من إخراج دكتور هانى مطاوع و(أرض لاتنبت الزهور) لمحمود دياب وإخراج شادى سرور و(طرطوف ) إخراج محمد مكى و(القصه المزدوجة ) للدكتور بالمى إخراج دكتور جمال ياقوت.

وعن أعمالها التليفزيونية فقد شاركت من قبل فى مسلسل (خاتم سليمان) بشخصية جواهر للمخرج أحمد عبد الحميد ومسلسل (تفاحة آدم) بشخصية النقيب فاتن الإبيارى للمخرج على إدريس وجميع هذه الأعمال من تأليف الكاتب محمد الحناوى الذى كان له دور كبير ترشيحها وتقديمها لجمهور التليفزيون.

وجديد إيمان بعد رمضان قالت إنه سيكون من خلال مسرحية (حلم ليلة صيف) والتى سيتم عرضها ثانى أيام عيد الفطر على مسرح ميامى بوسط البلد ويشارك فى بطولتها سهر الصايغ وحسام داغر وحسن حرب.
اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة