خوان لابورتا يهاجم بارتوميو وروسيل بسبب صفقة نيمار

الأربعاء، 15 يوليو 2015 02:59 ص
خوان لابورتا يهاجم بارتوميو وروسيل بسبب صفقة نيمار خوان لابورتا
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعد نادى برشلونة الإسبانى، مناظرة انتخابية بين المرشحين الأربعة على رئاسة النادى، برعاية "راديو كتلونيا" ومحطة "تى فى 3" التليفزيونية، تمهيدا للانتخابات التى ستجرى فى 18 من الشهر الجارى.

ظهر المرشحون الأربعة خوان لابورتا وخوسيه ماريا بارتوميو ورامون فريكسا وأجوستى بينيديتو جنبا إلى جنب فى المناظرة التى أقيمت بينهما بملعب "كامب نو"، معقل الفريق الكتلونى، لمناقشة برامجهم الانتخابية، من النواحى الرياضية والاقتصادية والاجتماعية، إلى جانب الحديث عن الفترة الرئاسية الأخيرة بقيادة بارتوميو.

وفتح لابورتا النار على بارتوميو وساندرو روسيل رئيس النادى الأسبق، عند الحديث عن فترتهما الرئاسية، حيث وجه لهما اتهاما بأنهما أفقدا النادى هيبته لدى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" ونظيره الأوروبى "يويفا"، بعد تورطهما فى خضوع النادى للقضاء الجنائى على خلفية صفقة التعاقد مع البرازيلى نيمار دا سيلفا، قبل عامين من سانتوس البرازيلى، بتهمة التهرب من الضرائب، ووجود شبهة اختلاس فى أموال الصفقة.

قال لابورتا "إنه أمر خطير جدا أن يكون رئيس النادى فى هذا الموقف وأن يشارك فى قضية جنائية، لقد كان موقفا متهورا جدا ضد برشلونة"، إلا أن بارتوميو رد عليه قائلا "لقد تم إغلاق الموضوع تماما من قبل المحكمة الوطنية هنا فى إسبانيا وانتهى كل شىء".


اخبار متعلقة..


- لابورتا يلمح لدعم ميسى له فى انتخابات برشلونة


- فصل جديد من قضية نيمار يهدد برشلونة بدفع 40 مليون يورو

- نقل قضية نيمار من مدريد إلى برشلونة

- رئيس برشلونة يمثل أمام المحكمة اليوم فى قضية التهرب الضريبى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة