"وادى دجلة للتنمية العقارية"تنتهى من تسويق 80 % من مشروع تيجان 2 بالمعادى

الأربعاء، 08 يوليو 2015 02:00 ص
"وادى دجلة للتنمية العقارية"تنتهى من تسويق 80 % من مشروع تيجان 2 بالمعادى المهندس ماجد حلمى رئيس مجلس إدارة شركة وادى دجلة للتنمية العقارية
كتبت أسماء أمين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف المهندس ماجد حلمى رئيس مجلس إدارة شركة وادى دجلة للتنمية العقارية، أن الشركة انتهت من تسليم مشروع تيجان 1 بالمعادى، وانتهت من تسويق حوالى 80 % من وحدات مشروع تيجان 2، متوقعا الانتهاء من تسويق وحدات المشروع بالكامل بنهاية العام الحالى.

وأضاف حلمى، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن مجموعة وادى دجلة القابضة يندرج تحتها عدة شركات منها شركة أندية وادى دجلة، والتى تمتلك أندية رياضية داخل مصر وخارجها، وشركة إيجى برو للإنشاءات وتعمل فى 9 دول، وشركة وادى دجلة للتنمية العقارية ويندرج تحتها عدة شركات تابعة وشركة كارمة وشركة أخرى متخصصة فى كرة القدم، مشيرا إلى أن هيكل ملكية شركة وادى دجلة القابضة مملوك بالكامل لمستثمرين مصريين ماعدا شركة أندية وادى دجلة يمتلك منها مجموعة من المستثمرين العرب حوالى 15%.

وأكد رئيس مجلس ادارة وادى دجلة للتنمية العقارية، على أن آلية الشراكة بين القطاعين العام والخاص هى الأنسب لدفع الاستثمارات ورفع معدلات النمو مستشهداً بنجاح تجربة الشراكة فى قطاع السياحة حيث نجحت هيئة التنمية السياحية بفضل تلك الآلية فى تنمية العديد من الشواطىء وتطوير المدن الساحلية.

وأضاف ماجد حلمى ان للشركة تجارب ناجحة فى الشراكة مع الحكومة والهيئات الرسمية منها مشروع تيجان 1 والذى انتهت من تسليمه وتنفيذه ومشروع منتجع مورانو مع شركة " ايجوث.

ولفت الى ان نجاح مشروعات الشراكة مرهون بمعالجة العقبات التى تواجه الاستثمار مثل البيروقراطية ورفع كفاءة الجهاز الادارى للدولة والحد من الايادى المرتعشة والحرص على الشفافية وسرعة انجاز الاجراءات والتراخيص التى يحتاج اليها المستثمر .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة