أشهر "7" شواذ لقاعدة "الرياضة أخلاق".. مارادونا فى الصدارة.. ملاكم القرن وحكاية السجن 60 يوما.. تايسون المغتصب.. وكابتن إنجلترا الفضائح لا تزال مستمرة

الجمعة، 18 سبتمبر 2015 03:47 م
أشهر "7" شواذ لقاعدة "الرياضة أخلاق".. مارادونا فى الصدارة.. ملاكم القرن وحكاية السجن 60 يوما.. تايسون المغتصب.. وكابتن إنجلترا الفضائح لا تزال مستمرة مارادونا
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"الأخلاق الرياضية" كلمة عادة ما تتردد لدرجة أن البعض يؤكد على أن الهدف من ممارسة الألعاب المختلفة هو تهذيب الشخص وإبعاده عن العادات السيئة، إلا أن بعض اللاعبين كسروا هذه القاعدة بتعاطيهم للمخدرات والتعدى على زملائهم وإقامة العلاقات النسائية المشبوهة وتعاطى المنشطات، ونرصد فى التقرير التالى أبرز النجوم الذين صدموا عاشقيهم بتصرفاتهم المشينة خارج حدود الملاعب.

اليوم السابع -9 -2015

مايويذر.. و60 يوم فى السجن


بالرغم من تفوق الأمريكى فلويد مايويذر فى الملاكمة منذ بدء ممارسته منذ 19 عاما وتلقيبه بالملاكم الذى لا يهزم وفوزه بـ 50 مباراة أمام أبرز ملاكمى العالم، إلا أنه لم يكتسب من الرياضة سوى الشهرة والمال وتميز بالأخلاق السيئة وتم الحكم عليه بالسجن مرتين وتم حبسه لمدة 60 يوم بتهمة التعدى على حارس ، كما تعرض لهجوم شديد من جمهوره بعد تصريحه بكلمات مهينة لزوجة مغنى الراب تى أيز.


اليوم السابع -9 -2015



مارادونا.. المشاغب الأعظم


بالرغم من عشق الجمهور لمرادونا نجم المنتخب الأرجنتينى لكرة القدم وتلقيبه بالفتى الذهبى لتميزه بالسرعة والتحكم فى الكرة وسرعة رد الفعل وتسجيله لهدف القرن أمام إنجلترا، إلا أن حياته الشخصية خارج الملعب على النقيض التام، حيث صدم جمهوره بانتشار شائعة حول الاشتباه فى انضمامه للمافيا لصداقته العلنية لـ فيدل كاسترو وتشى غيفارا، وعلاقاته النسائية المشبوهة ، وتعاطى المنشطات ، وكانت الصدمة الأكبر لجمهوره هى إدمانه للكوكايين والكحول حتى أصيب بأزمة قلبية.

اليوم السابع -9 -2015


دينيس رودمان.. وصدمة فستان الزفاف


كان دينيس رودمان لاعب كرة السلة بشيكاغو بولز ويعد واحدا من أعظم لاعبى الدفاع وتم تصنيفه بطلا للدورى الأمريكى للمحترفين 5 مرات، كما تم تصنيفه ضمن أفضل نجوم الدورى الأمريكى للمحترفين مرتين وانضم إلى تحدى رودمان مع سكوتى بيبين ومايكل جوردون وكان عضو أساسيا فى الفريق الأكثر شراسة فى تاريخ الدورى الأمريكى، إلا أن علاقته المشبوهة مع مادونا ألحقت به الكثير من الشائعات، بالإضافة إلى تصريحه بكونه من المثليين فى سيرته الشخصية وارتدائه فستان زفاف وصداقته المشبوهة مع كيم جونغ أون التى صدمت جمهوره.

اليوم السابع -9 -2015


جون تيرى .. الفضائح عرض مستمر


تعرض جون تيرى للإيقاف والتجريد من شارة الفريق أكثر من مرة لسوء سلوكه ومعتقداته العنصرية، أقام تيرى علاقة مشبوهة مع زوجة زميله بالفريق وتم تجريده من شارة الفريق ثم استعادها بعد فترة، وتم تجريده من الشارة مرة آخرى بعد إهانته العنصرية لزميله انطون فيرناند ثم استعادها مرة آخرى، وتم تجريده من الشارة مرة أخرى وطرده من المنتخب الإنجليزى بعد استخدامه لكلمات مسيئة وعنصرية مع أحد زملائه بالفريق، وتم إيقافه 8 مباريات لاعتدائه على أحد زملائه.

اليوم السابع -9 -2015


مايك تايسون.. وقضية الاغتصاب


فاز مايك تايسون بذهبية دورة الألعاب الأولمبية مرتين وتميز بالشراسة والسرعة واشتهر بضربته القاضية، ويعد أعظم لاعب فى تاريخ الملاكمة، إلا أنه اتهم فى قضية اغتصاب فتاه تبلغ 18 عاما وأمضى 3 سنوات فى السجن من أصل عقوبة 5 خمس سنوات، ثم عاد لممارسة الملاكمة وتم إيقافه وتغريمه بعد أن قام بعض منافسه بإذنه، ثم تعرض لإدمان المخدرات والكحول مما تسبب فى اعتزاله الملاكمة نهائيا و إفلاسه.

اليوم السابع -9 -2015


شين وارين.. والعلاقات النسائية


يعد الأسترالى شين وارين، من أعظم الرماه فى تاريخ البيسبول وتم اختياره ضمن أعظم 5 لاعبى بيسبول فى القرن الماضى ولكن هذه الألقاب لن تمحو تاريخه السىء، حيث تم إيقافه لمدة عام فى 2003 لتعاطيه للمنشطات، وكانت أكبر فضائحه فى إقامته علاقات غير مشروعة مع العديد من النساء وانفصل عن زوجته، ثم أقام علاقة مشبوهة آخرى مع الممثلة اليزابيث هيرلى.

اليوم السابع -9 -2015

ماريو بالوتيللى.. الغير قابل للسيطرة
تم تلقيب ماريو باليوتيللى من قبل مدربه جوزيه مورينيو بنادى إنتر ميلان باللاعب غير القابل للسيطرة بالرغم من كونه لاعبا متميزا بالقوة والسرعة والمهارة، ولكنه له سلوك سيئا داخل وخارج الملعب وتعرض للعديد من حوادث السيارات وقام بالتعدى على لاعب شاب كما اشتهر بكثرة العلاقات النسائية، وتم إيقافه بسبب سوء سلوكه، وقام بالتعدى على المصورين أكثر من مرة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة