محافظ الإسكندرية:وزير الزراعة السابق رفض خطة تطوير حديقة الحيوان بالنزهة

السبت، 26 سبتمبر 2015 05:43 ص
محافظ الإسكندرية:وزير الزراعة السابق رفض خطة تطوير حديقة الحيوان بالنزهة جانب من الإهمال بحديقة الحيوان فى النزهة بالإسكندرية
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال هانى المسيرى محافظ الإسكندرية، إنه تقدم بخطة لتطوير وإنقاذ حديقة النزهة بالإسكندرية "حديقة الحيوان، حديقة أنطونيادس" بمشاركة المجتمع المدنى، إلا أن وزير الزراعة السابق رفضها بحجة أن الوزارة هى المسؤلة عنها، وأن الوزارة لديها خطة لتطوير حديقتى الحيوان وأنطونيادس بالإسكندرية.

وأشار المحافظ، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، ردًا على شكوى بعض المواطنين من تراكم القمامة والإهمال لحديقة أنطونيادس، إلى أن هناك حملة لنظافة الحديقة فورًا.

وأضاف أن "يد المحافظين مغلولة بسبب الالتباس فى المسئوليات بين المحافظين والوزارات المختلفة، ولابد من قوانين تفصل المسئوليات لإمكانية اتخاذ قرارات فورية".

كان رواد حديقة النزهة بالإسكندرية، قد فوجئوا بتراكم أكوام القمامة بالحديقة الأمامية لحدائق النزهة، والتى تضم "حديقة الحيوان، حديقة أنطونيادس"، والإهمال التام لها، أثناء قضاء أجازة عيد الأضحى المبارك، الأمر الذى أثار استياء الزوار، وطالبوا المسئولين برفع القمامة والحفاظ على نظافة أماكن المتنزهات.


موضوعات متعلقة:


- بالصور.. الإهمال يضرب حديقة النزهة بالإسكندرية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة