الفائز بسيارة فى مسابقة "اليوم السابع" بالمحلة يوجه الشكر للجريدة على مصداقيتها.. ويؤكد: "دى أكبر جائزة أكسبها فى حياتى".. ماجد آدم: "أشارك فى مسابقات منذ الصغر وأول جائزة كسبتها مطبوعات من مجلة سمير"

السبت، 05 سبتمبر 2015 04:42 ص
الفائز بسيارة فى مسابقة "اليوم السابع" بالمحلة يوجه الشكر للجريدة على مصداقيتها.. ويؤكد: "دى أكبر جائزة أكسبها فى حياتى".. ماجد آدم: "أشارك فى مسابقات منذ الصغر وأول جائزة كسبتها مطبوعات من مجلة سمير" ماجد محمد آدم
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سادت حالة من الفرحة الغامرة على الفائز ماجد محمد آدم ابن مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، والفائز بالجائزة الكبرى "سيارة" فى مسابقة جريدة اليوم السابع الرمضانية، بعد أن أبلغه أحد زملائه بحصوله على الجائزة ونشر اسمه فى عدد الجريدة الصادر يوم الثلاثاء الماضى.

"اليوم السابع" التقى الفائز ماجد آدم فى منزله بـ4 شارع شكرى القوتلى بأول المحلة

وبدأ ماجد حديثه لـ"اليوم السابع" بتوجيه الشكر للجريدة، لمصداقيتها وسرعتها والتنظيم الجيد للمسابقة وبمصداقية العاملين بالجريدة.

رحلة ماجد مع المسابقات..


قال ماجد، أنه يعمل فى مجال الكمبيوتر وتصميم المواقع ولديه منتدى على الإنترنت وقناة يتابعها 19 مليون شخص على "يوتيوب"، ويعشق المسابقات بجنون، وقضى أكثر من 25 عامًا من عمره فى المشاركة بالمسابقات، كما شارك فى مسابقات تلفزيونية، وحالفه الحظ مرات ولم يحالفه مرات أخرى، مؤكدًا أن العمل الحر لم يجن له ثمار المكسب، ولكن وجد المال والمكسب من خلال مشاركته فى المسابقات، قائلاً "العمل الحر ده ما أكلنيش عيش".

وأعرب عن سعادته بفوزه بهذه الجائزة واعتبرها أكبر جائزة فى حياته، خاصة أنها من جريدة "اليوم السابع"، مضيفًا "أول مسابقة شاركت فيها كانت بقصة قصيرة فى مجلة سمير، منذ أن كان عمرى 8 سنوات، وفزت فى هذه المسابقة بمجموعة مطبوعات، كما شاركت فى مسابقات بمجلة هو وهى، ومجلة الشباب، وشاركت فى مسابقات أبحاث فى أكاديمية البحث العلمى، وحصلت على مركز متقدم على مستوى الجمهورية، وحصلت على المركز الأول فى مسابقة نظمها المركز القومى للبحوث الاجتماعية"، وتابع "مرحلة طويلة من الكفاح كللتها الفرحة الكبرى بفوزى بسيارة مسابقة جريدة اليوم السابع".

أصدقاء ماجد أبلغوه بفوزه فى المسابقة


وقال ماجد، إنه فوجئ باتصال هاتفى من صديقه عادل زكريا يعلنه بفوزه فى مسابقة "اليوم السابع"، ثم تلقى اتصالاً آخر من صديقه محمد الضبع يؤكد فوزه بالسيارة فى المسابقة.

ووجه شكر لـ"اليوم السابع" قائلاً "شكرًا على المصداقية وأدائكم الرائع"، مؤكدًا أن مصداقية "اليوم السابع" السر فى نجاحها وتفوقها على مستوى الجمهورية.

بعض المسابقات التى شارك فيها ماجد


شارك ماجد فى مسابقة بقناة mbc فى برنامج "حروف وألوف"، وفاز بمبلغ 16 ألف جنيه، كما حصل على مبلغ 5 آلاف جنيه فى مسابقة "بنك الحظ" المذاع على قناة الحياة، كما فاز أيضًا بـ2 شاشة سامسونج LED 32 بوصة فى مسابقة عصير بيتى تروبيكانا، وشارك فى برنامج "تراست" للمسابقات، والذى يقدمه الفنان محمد هنيدى على قناة روتانا، ولم يحالفه الحظ لعدم إعداده الجيد، وشارك فى عشرات المسابقات فى عدد كبير من القنوات الفضائية العربية والمحلية، وعدد كبير من الجرائد والمجلات وفاز فيها مرات عديدة ولم يحالفه الحظ فى عدد من المرات.

وأكد ماجد، أنه لم يشارك هذا العام فى مسابقات كثيرة، مؤكدًا أن جائزة "اليوم السابع" وسرعتها فى الإعلان عنها عوضتنى تمامًا عن الاشتراك فى أى مسابقة.


اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة