أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأحد 23 / 10 / 2016

الأحد، 23 أكتوبر 2016 08:38 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأحد 23 / 10 / 2016 الاسماعيلى أرشيفية
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الإسماعيلى العديد من الأخبار على مدار اليوم الأحد الموافق 23 / 10 / 2016، فى مقدمتها، معاقبة توريك جبرين بعد إهدار ركلة جزاء أمام الشرقية والبحث عن مهاجم أفريقى سوبر.

الإسماعيلى يعاقب جبرين على ركلة الجزاء الضائعة أمام الشرقية

وقع الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة أشرف خضر، غرامة مالية على الغانى توريك جبرين لاعب الدراويش بعد إهداره ضربة جزاء أمام الشرقية فى الأسبوع الخامس للدورى، باعتبار أنه أصر على تسديدها رغم أنه غير مختص من قبل الجهاز الفنى بتسديد ركلات الجزاء.

 

منتخب الشباب يطلب أحمد هانى من الإسماعيلى

 

استدعى منتخب الوطنى للشباب بقيادة معتمد جمال، أحمد هانى لاعب الإسماعيلى من أجل الانضمام لمعسكر الفراعنة المقبل، والمقرر إقامته فى الأسبوع الأول من شهر نوفمبر المقبل.

 

الإسماعيلى يتعاقد مع مهاجم سوبر فى يناير

كشف المهندس خالد فرو نائب رئيس مجلس إدارة الإسماعيلى، أن دارة ناديه تسعى للتعاقد مع مهاجم إفريقى سوبر لتدعيم صفوف الدراويش فى فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، كاشفا أن الإدارة تكثف من اتصالاتها للتعاقد مع مهاجم سوبر يكون قادرا على ترجمة الفرص السهلة لأهداف.

 

سعد حسنى ينتظر حل أزمته بعد عودة رئيس الإسماعيلى

ينتظر سعد حسنى ظهير أيمن الإسماعيلى عودة المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى من ألمانيا اليوم الأحد من أجل عقد جلسة معه لبحث حل لأزمته بشأن تخفيض عقده بعدما رحب اللاعب بتخفيض عقده والتنازل عن 500 ألف جنيه من قيمة العقد على أن يحصل على نسبة المشاركة فى المباريات عن الموسم الماضى و50% من قيمة عقده عن الموسم الحالي، أى ما يعادل 700 ألف جنيه

 

توأمة بين الإسماعيلى والشباب السعودى تنهى أزمة مستحقات "أنطوى"

 

يكثف مسئولو الإسماعيلى من محاولاتهم مع نادى الشباب السعودى من أجل حل أزمة القسط الأخير من صفقة انتقال الغانى جون أنطوى من الدراويش إلى النادى السعودى منذ موسمين، وتأخر الشباب عن دفع مبلغ 550 ألف دولار قيمة القسط الأخير من صفقة شراء اللاعب، الأمر الذى تسبب فى تقديم الإسماعيلى شكوى بالاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" ضد النادى السعودى للمطالبة بحقوقه ومنع الشباب من إبرام صفقات جديدة لحين الوفاء بالمبلغ المستحق عليه.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة