مدير مديرية التموين يترأس لجنة تفتيشية لتفقد المخابز بالغردقة

الأحد، 20 نوفمبر 2016 01:09 م
مدير مديرية التموين يترأس لجنة تفتيشية لتفقد المخابز بالغردقة مدير مديرية التموين يترأس لجنة تفتيشية لتفقد المخابز بالغردقة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترأس المهندس ربيع محمد إسماعيل مدير مديرية تموين البحر الأحمر،  لجنة ضمت كلا من مدير الرقابة التموينية ومدير شئون التموين بتفقد الحالة الإنتاجية بمجمعات المخابز، وذلك للتأكيد على جاهزيتها لتلبية إنتاج أى كمية من الخبز حال تعرض أى مدينة بالمحافظة لأى طوارئ.

 

وأكد المهندس ربيع إسماعيل مدير مديرية التموين أن اللجنة تأكدت  من عمل تجربة فعلية لمولدات الكهرباء لديها، للاطمئنان على صلاحيتها للعمل حال انقطاع التيار الكهربائى عند سقوط أمطار على المدن.

 

كما قامت اللجنة بالمرور على محطة تعبئة البوتاجاز بمدينة الغردقة وذلك للتفتيش على أوزان اسطوانات البوتاجاز، والتأكد أن الاسطوانات يتم اختبارها قبل تسليمها إلى المستودعات لتوزيعها للمواطنين.

 

وتم التنبيه على الإدارات التموينية بضرورة مراقبة أسعار بيع اسطوانات البوتاجاز للمواطنين سواء عند المستودع أو توصيل المنازل طبقاً لقرار السيد المحافظ فى هذا الشأن.

 

كما قامت اللجنة بالمرور على مطحن الأخوة الطحانون بالغردقة للتأكد من وجود الدقيق المنتج والاطمئنان على أرصدة الدقيق والأقماح.

 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة