بالفيديو.. وزيرة الهجرة وأطباء الأورام بالخارج يزورون "مستشفى الأقصر"

الجمعة، 16 ديسمبر 2016 08:38 م
بالفيديو.. وزيرة الهجرة وأطباء الأورام بالخارج يزورون "مستشفى الأقصر" وزيرة الهجرة ولفيف من أطباء الأورام المصريين بالخارج في زيارة لدعم مستشفى أورام الأقصر
الأقصر - أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قامت الدكتورة نبيلة مكرم وزير الهجرة وشئون المصريين بالخارج ومحمد بدر محافظ الأقصر، ولفيف من خبراء الأورام المصريين بكبري مستشفيات وجامعات العالم، بزيارة لمستشفى الأورام بالأقصر للوقوف علي طبيعة الخدمة الطبية المقدمة لمرضي محافظات صعيد مصر.

رافق الدكتورة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة خلال الجولة داخل أروقة المستشفي، كل من المهندس حسين شكري رئيس مجلس إدارة مؤسسة شفاء الخيرية، واللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان، والدكتور هاني حسين مدير عام المستشفى، وتم خلالها متابعة أعمال الأقسام المختلفة بالمرحلة الأولي التي تعمل منذ عدة شهور مضت، والتي تضم أقسام علاج اليوم الواحد، وقسم العلاج الكيماوي وقسم العلاج الإشعاعي بأحدث جهاز متطور في مصر والشرق الأوسط بأكمله، وتفقدت الوزيرة المعامل والصيديلية التي يتم تجهيز وتحضير وصرف الأدوية منها للمرضي بالمجان تماماً.

وخلال الجوله صرحت وزيرة الهجرة، بأنها حضرت خصيصاً من الغردقة إلي الاقصر للتواجد بين هذه الكوكبة العالمية من كبار خبراء وأطباء الأورام بمختلف مستشفيات وجامعات وأكاديميات العالم الطبية من المصريين، وذلك للتأكيد علي أن الحكومة المصرية تدعم بالكامل كافة أبناؤها الذين يعتبرون سفراء لمصر بمختلف أنحاء العالم.

وأضافت الدكتورة نبيلة مكرم في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن وجود مثل هذا الصرح الطبي على أرض الصعيد وهي مستشفي شفاء الأورمان لعلاج الأورام، يعتبر أكبر رسالة أمل كبيرة لكافة مرضى السرطان بالجنوب لتقديم الخدمات الطبية لهم بالمجان، وللتأكيد علي أن مصر قادرة علي عبور أية أزمات يتعرض لها المواطنين والمرضي بصورة كبيرة.

وأضافت نبيلة مكرم، أنها ستقوم خلال الفترة المقبلة ببحث سبل التعاون المشترك مع كبار علماء ونجوم طب الأورام المصريين بالخارج، وذلك للإستفادة من خبراتهم في مجال مواجهة مرض السرطان والأورام المختلفة وذلك بحدث الوسائل والتكنولوجي المتطورة، كما سيتم تدشين جمعية أصدقاء مستشفى شفاء الأورمان بمختلف دول العالم من المصريين، وذلك لتقديم كافة أوجه الدعم للمستشفى بالكامل.

      

1
     وزيرة الهجرة وأطباء الأورام المصريين بالخارج 

 

2
 تكريم قيادات مستشفي أورام الأقصر للدكتورة نبيلة مكرم بالمستشفي

 

3  نبيلة مكرم 
4
  وزيرة الهجرة

 

5
 جانب من زيارة الوفد الطبي لمستشفي أورام الأقصر

 

6
  وزيرة الهجرة خلال تكريمها بدرع مستشفي أورام الاقصر

 

7
  كلمة الدكتورة نبيلة مكرم خلال زيارتها للمستشفي

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة