أشرف خضر عن تعيين شوقى غريب مديرا فنيا: أعمل باحترافية لحين إبلاغى بالرحيل

الخميس، 22 ديسمبر 2016 01:33 م
أشرف خضر عن تعيين شوقى غريب مديرا فنيا: أعمل باحترافية لحين إبلاغى بالرحيل أشرف خضر
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أشرف خضر المدير الفنى للإسماعيلى أنه يسمع عن أخبار التعاقد مع شوقى غريب المدير الفنى للإنتاج الحربى لخلافته فى تدريب الدراويش، قائلا: شوقى غريب مدرب كبير ويكن له كل الحب والاحترام والإسماعيلى نادى كبير وأى مدرب يتمنى العمل فيه، الجميع سيساند غريب عند تولى القيادة الفنية للدراويش.

 

قال خضر فى تصريحات خاصة، إنه يعمل بشكل احترافى إلى أن تحدث أية مستجدات جديدة على السطح ويتم إبلاغى بشكل رسمى برحيلى وتكليف غريب بالقيادة الفنية، مشددا على أنه لن يسبق الأحداث إلى حين حدوث أمر جديد ويتم إخطاره بتعيين مدرب جديد بدلا منه.

 

وعن الفترة التى قضاها مع الإسماعيلى على رأس القيادة الفنية، أكد خضر أنه قاد الدراويش فى 13 مباراة نجح خلالها فى إحداث تغير فى مستوى الفريق وشكل الأداء ونجح فى توصيل اللاعبين على المرمى لكن إحراز الأهداف ليست مشكلته خاصة أن الإسماعيلى يعانى من نقص كبير فى المنطقة الأمامية.

 

وأضاف خضر أن لاعبى الإسماعيلى قليلو الخبرة ويحتاجون لوجود خبرات ضاربا المثل بوليد عطية مهاجم الفريق الشاب مؤكدا أنه خامة طيبة ولكنه كان بحاجة لمهاجم خبرة للعب بجواره والاستفادة من خبراته، مشيدا بأداء اللاعبين الذين يقدمون أفضل مستوى وأشكرهم على المجهود والروح والإصرار الذى يلعبون به.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة