أخبار ميسي اليوم.. موقع برشلونة يستعيد ذكريات البرغوث مع "لا ماسيا"

الأحد، 25 ديسمبر 2016 06:01 م
أخبار ميسي اليوم.. موقع برشلونة يستعيد ذكريات البرغوث مع "لا ماسيا" ميسي مهاجم برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

 

نشر الموقع الرسمى لنادى برشلونة الإسبانى مقطع فيديو لمهارات مهاجم الفريق ليونيل ميسى مع أكاديمية البارسا "لا ماسيا" وذلك ضمن سلسلة الحصاد التى ينشرها موقع برشلونة فى نهاية عام 2016.

موقع برشلونة ينشر فيديو لمهارات ميسي مع "لا ماسيا"

حرص موقع برشلونة الرسمى على تذكير عشاق ميسى بمهارات البرغوث منذ أن كان لاعبًا فى أكاديمية الفريق الكتالونى "لا ماسيا"، وأرفق معه تصريحات سابقة عندما كان المهاجم الأرجنتينى فى مدرسة "لا ماسيا" قبل الصعود للفريق الأول فى عام 2004، وتمنى وقتها أن يسير على نفس المستوى ويسجل المزيد من الأهداف، ولم يعلم وقتها أنه سيصبح أفضل لاعب فى العالم ويتوج بجائزة "الكرة الذهبية" 5 مرات فى مسيرته حتى الآن لأول مرة فى تاريخ الجائزة.

ميسي فى التشكيل المثالى لـ2016
ميسي فى التشكيل المثالى لـ2016

 

ميسي ضمن التشكيلة المثالية فى 2016

 

على جانب آخر، اختار موقع " Squawka" الإنجليزى ميسى فى التشكيلة المثالية للأفضل فى عام 2016 بجانب زميليه فى خط الهجوم لويس سواريز ونيمار.

ميسي هداف العالم فى 2016
ميسي هداف العالم فى 2016

 

ميسي يتربع على صدارة هدافين العالم فى 2016

 

وكان ميسي قد أنهى عام 2016 متربعًا على صدارة ترتيب هدافين العالم برصيد 59 هدفًا متفوقًا على منافسه الأزلى البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى وأقرب ملاحقيه فى المركز الثانى برصيد 55 هدفًا، كما ساهم البرغوث بشكل كبير فى تتويج فريقه برشلونة بثلاثة ألقاب خلال هذا العام وهم "الدوري الإسباني، كأس الملك، كأس السوبر الإسبانى".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة