تأجيل محاكمة 335 من عناصر الإخوان لجلسة 17 مارس الجارى

الأربعاء، 09 مارس 2016 05:03 م
تأجيل محاكمة 335 من عناصر الإخوان لجلسة 17 مارس الجارى المحكمة العسكرية - أرشيفية
المنيا – حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجلت المحكمة العسكرية المنعقدة بمحافظة أسيوط، اليوم الأربعاء، محاكمة 335 متهماً من عناصر الإخوان فى أحداث عنف بمركزى مغاغة وأبو قرقاص إلى جلسة 17 مارس الجارى، لاستكمال الاستماع إلى باقى شهود الإثبات.

واستمعت المحكمة اليوم، إلى أقوال 3 من موظفى السكة الحديد و2 من العاملين بقسم شرطة مغاغة بمحافظة المنيا، كما استمعت إلى أقوال بعض المتهمين فى القضية المتهم فيها 187 متهماً من عناصر الإخوان فى اقتحام قسم شرطة مغاغة، وقطع السكة الحديد، وتعطيل حركة المواصلات.

كما استمعت المحكمة فى قضية اقتحام قسم شرطة أبو قرقاص والمتهم فيها 146 متهماً من عناصر الإخوان إلى أقوال 4 من أفراد الشرطة بقسم أبو قرقاص وتغيب رئيس المباحث إبان أحداث فض اعتصامى رابعة والنهضة، وتستكمل المحكمة سماع باقى الشهود من ضباط قطاع الأمن الوطنى فى جلستها المقبلة.

وكانت النيابة العامة قد أحالت المتهمين فى شهرى مارس وأبريل من العام الماضى إلى القضاء العسكرى ، وتضمن أمر الإحالة أن المتهمين ينتمون إلى جماعة محظورة، واشتركوا فيما بينهم على تخريب منشآت عامة، وتعطيل حركة المواصلات، والتحريض على العنف وإثارة الفوضى بالبلاد إبان أحداث فض اعتصام رابعة والنهضة.


موضوعات متعلقة..


تأجيل محاكمة 590 متهماً فى أحداث عنف المنيا لجلسة 13 مارس الجارى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة