محافظ الدقهلية يستجيب لـ"اليوم السابع" ويبحث شكوى ارتفاع فواتير المياه

الأربعاء، 20 أبريل 2016 02:14 ص
محافظ الدقهلية يستجيب لـ"اليوم السابع" ويبحث شكوى ارتفاع فواتير المياه حسام الدين إمام محافظ الدقهلية
الدقهلية شريف الديب ومحمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى استجابة لما نشره "اليوم السابع"، تحت عنوان "أهالى قرية سنفا بميت غمر يشكون ارتفاع فواتير المياه المبالغ فيها"، وتضامناً مع مشكلة المواطنين وشكواهم من ارتفاع فواتير مياه الشرب، وجه محافظ الدقهلية حسام الدين إمام، عزت الصياد رئيس مجلس إدارة شركة مياه والصرف الصحي بسرعة دراسة وبحث المشكلة المشار إليها.

وأسفرت الدراسة عن وضع منظومة لحساب استهلاك مياه الشرب في كافة الأنشطة بدايةً من الاستهلاك المنزلي والأنشطة التجارية والأنشطة الأخرى، ووافق المحافظ على بنود تلك المنظومة بعد العرض على مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي.

وكلف المحافظ بعمل بانر استرشادي متكامل لتعريف المواطنين بتلك المنظومة يتم تعميمه على كافة المراكز والمدن والأحياء والقرى، فضلاً عن مراكز خدمة العملاء بجميع قطاعات مياه الشرب والصرف الصحى على مستوى المحافظة.

وأكد محافظ الدقهلية، أن تعريف المواطنين بأساسيات حسابات استهلاك المواطنين للمياه والشرائح المختلفة يستهدف التخفيف عن المواطنين والتوعية بعناصر وبنود فاتورة استهلاك المياه وأن يتعرف كل مواطن على قيمة المبالغ المطلوبة منه قبل وصول فاتورة الاستهلاك إليه مما يبعث على اطمئنانه .

وأوضح المحافظ أن ذلك يأتى انطلاقاً من حرص المحافظة وكافة أجهزتها على التعامل مع المواطنين بكل الشفافية والصدق والوضوح، مشيرا إلى إصداره توجيهات لشركة الكهرباء بالدقهلية للقيام بإعداد بانر استرشادى مماثل لحساب استهلاك الكهرباء وفواتير الكهرباء للمشتركين على مستوى المحافظة، يتم تعميمه أيضاً على كافة المراكز والمدن والأحياء والقرى بنطاق المحافظة.


موضوعات متعلقة..


أهالى قرية سنفا بميت غمر يشكون ارتفاع فواتير المياه المبالغ فيها









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة