محافظ قنا يعلن عن طرح 7128 وحدة سكنية ضمن مشروع الإسكان الاجتماعى بالمحافظة

الخميس، 21 أبريل 2016 01:14 م
محافظ قنا يعلن عن طرح 7128 وحدة سكنية ضمن مشروع الإسكان الاجتماعى بالمحافظة اجتماع المجلس التنفيذى لمحافظة قنا
قنا - هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا،عن فتح باب التقديم لعدد 7128 وحدة سكنية بمدن المحافظة بدءاً من يوم 23 من الشهر الجارى، وذلك ضمن مشروع وحدات الإسكان الاجتماعى التى يتم تنفيذها بمختلف محافظات الجمهورية.

جاء ذلك خلال انعقاد المجلس التنفيذى للمحافظة لمناقشة ما تم تنفيذه من مشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالى 2015 / 2016، بحضوراللواء أحمد عبد الستار مدير مكتب الرقابة الإدارية بقنا وجميع وكلاء الوزارة ورؤساء المراكز والمدن لمتابعة الأوضاع فى المحافظة ومدى تنفيذ الخطط الموضوعة، ومناقشة أهم المشاكل التى يعانى منها أهالى المحافظة.

وخلال الاجتماع، ذكر الهجان أنه سوف يتم طرح طريق قنا – نقادة لإعادة الرصف بهدف رفع كفاءته وزيادة معدلات الأمان به والحد من الحوادث، كما تطرق النقاش حول الخطوات التى اتخذتها المحافظة بشأن مشروع ضم التوك توك لمنظومة الكارت الذكى للبنزين، والذى يهدف إلى مساعدة جمهور المواطنين فى الحصول على الخدمات بطريقة حضارية بما يضمن وصول الدعم إلى مستحقيه والقضاء على ظاهرة تهريب المواد البترولية.

كما بحث الهجان مع التنفيذيين خطة المحافظة للتصدى لكافة أشكال التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة من خلال الإزالات الفورية لتلك التعديات، لافتا أن هذه التعديات تعيق مسيرة التنمية وتعطل خطط الدولة الهادفة إلى إنشاء مجمعات عمرانية بطريقة حضارية.

وفى نهاية الاجتماع أصدر المحافظ تعليماته للمسئولين بسرعة الانتهاء من كافة المشروعات المزمع تنفيذها ضمن الخطة الاستثمارية للعام المالى الجارى وفقا للجدول الزمنى المحدد لها، وذلك من خلال المتابعة والمرور الدورى على الهيئات والشركات المنفذة لتلك المشروعات، كما أوصى المسئولون بإعطاء أولوية كبرى للطلبات المقدمة من المواطنين وبسرعة البت فى الشكاوى الخاصة بهم .


اجتماع المجلس التنفيذى لمحافظة قنا (1)

اجتماع المجلس التنفيذى لمحافظة قنا (2)

اجتماع المجلس التنفيذى لمحافظة قنا (3)

اجتماع المجلس التنفيذى لمحافظة قنا (4)

اجتماع المجلس التنفيذى لمحافظة قنا (5)



موضوعات متعلقة..


اليوم السابع : بالصور.. محافظ قنا يفتتح 4 محطات وطنية للوقود بـ4 مراكز فى المحافظة‎









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة