بالفيديو والصور...تعرف على مصممى مجوهرات النجمات فى مهرجان "كان"

الأحد، 15 مايو 2016 10:00 ص
بالفيديو والصور...تعرف على مصممى مجوهرات النجمات فى مهرجان "كان" مجوهرات النجمات بعرض "Ma Loute" فى "كان"
كتبت: رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
المجوهرات أكثر ما يشغل بال النساء فى شتى أنحاء العالم، و ينتظر قطاع كبير منهن الاحتفاليات الكبرى و المهرجانات الضخمة لرؤية مجوهرات النجمات على السجادة الحمراء، و من أجمل " المجوهرات " التى ظهرت بها النجمات على السجادة الحمراء فى مهرجان كان السينمائى الدولى أمس بعرض" Ma Loute ".
1
جوليت بينوش

فظهرت النجمة جوليت بينوش ( 52 سنة ) بعرض فيلمها مرتدية أقراط من تصميم Chopard و الذى تميز بالبساطة و الرقى، أما النجمة "نيكول وارن" فكانت مرتدية قرط من الزمرد والماس من تصميم Chopard ، كما دخل مجوهرات النجمة الشابة " لى لى روز ديب " المصنوعة من الذهب ضمن أجمل " مجوهرات " .

2
نيكول وارن

3
لى لى روز ديب

4
بليك ليفلى

بينما فاجأت النجمة العالمية بليك ليفلى الجميع بظهورها على السجادة الحمراء بمهرجان كان السينمائى بمجوهرات من الياقوت الوردى بإمضاء " Lorraine Schwartz " ، و ظهرت النجمة شيريل كول على السجادة الحمراء بأقراط تحمل طابع التصميم الهندى و هى مصنوعة من الذهب الوردى و الأوبال والماس الأبيض من "De Grisogono " ، فى حين ظهرت كريستينا بازان بمجوهرات من " Chopard" .

5
شيريل كول

6
كريستينا بازان

7
مجوهرات النجمات بعرض "Ma Loute" فى "كان"




موضوعات متعلقة..



بالصور.. الوجه الآخر لـ"كان".. اليخوت الفاخرة تخطف النجوم والمشاهير.. بين المتعة والاحتفالات والأعمال الخيرية هكذا يقضى النجوم لياليهم على هامش المهرجان.. والخصوصية "خط أحمر"
بالفيديو والصور.. تعرف على مصممى أزياء ومجوهرات النجمات على السجادة الحمراء بحفل افتتاح "كان".. جيسيكا شاستين تختار Armani..جوليان مور تفضل Chopard وGivenchy.. ستيوارت تعشق "شانيل" وليفلى تفضل Versace








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة