صحف الإمارات: ملعب "هزاع بن زايد" وش السعد على الأهلي

الأحد، 22 مايو 2016 11:38 ص
صحف الإمارات: ملعب "هزاع بن زايد" وش السعد على الأهلي الأهلى وروما
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حظى الفوز التاريخى الذى حققه النادى الأهلي على روما الإيطالى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، فى المباراة الودية التى جمعتهما أول أمس الجمعة، بملعب "هزاع بن زايد"، باهتمام واسع بين وسائل الإعلام الإماراتية، وذلك لليوم الثانى على التوالى.

وقالت صحيفة "البيان"، إن مباراة الأهلى وروما، كانت بمثابة احتفالية ودية رائعة شهدها ملعب "هزاع بن زايد"، مشيرة إلى الأجواء الحماسية التى سيطرت على مجريات اللقاء وسط حضور أكثر من 20 ألف متفرج.

وأضافت الصحيفة، أن النادى الأهلى ظهر أكثر جاهزية واستعدادا، باعتبار أن الدورى المصرى لايزال جارياً، بينما ظهر الفريق الإيطالى أقل جاهزية فى ظل غياب 7 من عناصره الأساسية.

أما صحيفة "الاتحاد"، فقالت إن ملعب "هزاع بن زايد"، بات مصدر فرح وسعادة لجماهير النادى الأهلى، بعدما تفوق الفريق الأحمر على غريمه التقليدى الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى أكتوبر الماضى، ببطولة كأس السوبر المصرى، قبل أن يتغلب على روما الإيطالى بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وأشارت الصحيفة، أن المباراة أعادت ذكريات رائعة لقائد الأهلى حسام غالى الذى تألق كثيراً فى المواجهة الأولى التى جمعت بين الفريقين عام 2002، وهى المواجهة التى منحت "الكابيتانو" تذكرة الأحتراف فى أوروبا.

فى حين عنونت صحيفة "الخليج"، "الأهلي عالمى فى استاد هزاع بن زايد"، بينما اختارت صحيفة "الإمارات اليوم، فرانشيسكو توتى ومحمد صلاح، وحسام غالى ووليد سليمان ومؤمن زكريا نجوم اللقاء من الفريقين.


أخبار متعلقة:


- مارادونا: جماهير الأهلى أبهرتنى.. وهدفا مؤمن زكريا وصلاح "الأجمل"












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة