لمار.. عالم جديد من العصير

الأربعاء، 04 مايو 2016 08:40 م
لمار.. عالم جديد من العصير عصير لمار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بسبب حرص شركة لمار على تقديم كل جديد لعملائها وارضاء رغباتهم قدمت الشركة عصير الرمان 100% طبيعي بدون سكروبدون أي أضافات لأول مرة فى مصر عام 2013، و فى فترة قصيرة اصبح عصير لمار من افضل منتجات العصير فى الاسواق وذلك بسبب حرص الشركة على اختيار أجود ثمار الفاكهة و تقديم طعماً منافس للعصائر المحلية بل والعالمية.

يتميز عصير الرمان الطبيعي من لمار بأنه مصنوع من أفضل ثمار الفاكهة و طبيعى 1??% بدون سكر او مواد حافظة مما يجعل طعمه لذيذ و مختلف عن أي عصير أخر

إنتشار ظاهرة عصير الرومان في مصر جاء بعد ذلك والشركة لم تقف عند هذا الحد بل ابتكرت أيضاً عصير رمان بالأناناس وعصير رمان بالعنب الأحمر جدير بالذكر بأن هذه الأصناف نادرة في العالم أجمع !

عصيرالرمّان الطبيعى له عدة فوائد صحية منها :


- يحتوى عصير رمّان لمار الطبيعى على كمٍّ هائلٍ من العناصر المغذية مثل المعادن والفيتامينات الأساسيّة كالكالسيوم، والحديد، والمغنيسيوم، والفسفور، والبروتين، والزنك، والألياف، والسكريّات، والكربوهيدرات حيث أن كوب واحد من عصير الرمان لمار الطبيعي يمكن أن توفر لك 40? من الاحتياجات اليومية من حمض الفوليك وفيتامينات A، C،E.

- يحتوى عصير رمّان لمار الطبيعى على المواد المضادة للأكسدة التى تساعد في تقليل الخلايا السرطانية.

- يحافظ عصير رمّان لمار الطبيعى على صحة البشرة ويحمي الجلد من ظهور التجاعيد وعلامات التقدّم في السن؛ فهو يبقيها رطبةً شابّةً ومتألقة، كما يقوّي الشعر.

- يساعد عصير رمّان لمار الطبيعى فى تقليل نسبة الكولسترول الضار في الدم، ويحمي من أمراض القلب.
- يساعد عصير رمّان لمار الطبيعى على إنقاص الوزن الزائد ومكافحة السمنة؛ وذلك لاحتوائه على نسبةٍ عالية من الألياف النباتيّة الهاضمة، والتي تساعد على حرق الدهون في الجسم.

لذلك يعتبر عصير رمّان الطبيعى من افضل المشروبات خصوصا فى وقت الصيف الحار حيث انه يمنح الجسم الرطوبة ويخلّصه من الشعور بالعطش والجفاف فى الجو الحار
ولذلك تأكد من أن عصير الرمان الذي تشربه غير مضاف اليه سكر أو أي مواد أخرى للحصول على الفوائد الصحية لهذه الفاكهة .

يمكنكم متابعة صفحة عصير لمار على الفيسبوك من هنا :

او التواصل مع الشركة من خلال الموقع الرسمى لهم والتعرف على جميع منتجات الشركة من الالبان والعصير الطبيعى من هنا :











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة