أخبار ليفربول اليوم.. لاعب أودينيزى يكلف الريدز 9.5 مليون إسترلينى

الإثنين، 13 يونيو 2016 09:52 م
أخبار ليفربول اليوم.. لاعب أودينيزى يكلف الريدز 9.5 مليون إسترلينى بيوتر زيلينسكي
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اقترب نادى ليفربول الإنجليزي من الانتصار على نظيره نابولى الإيطالى فى صراع ضم البولندى بيوتر زيلينسكى لاعب وسط فريق أودينيزى، بعد رفع قيمة التعاقد لـ 9.5 مليون جنيه إسترلينى.

رئيس نابولى الإيطالى يؤكد على تقدم ليفربول



ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الانجليزية ، أن أوريليو دى لورينتيس رئيس نادى نابولي الإيطالي أكد على تقدم ليفربول على ناديه فى صفقة ضم لاعب وسط فريق أودينيزى بعد رفع قيمة التعاقد إلى 9.5 مليون جنيه إسترلينى، وكانت المنافسه على ضم اللاعب اشتعلت بين الريدز ونابولى خلال الأيام الأخيرة، وعرض فريق نابولى مبلغ 8.7 مليون جنيه استرلينى لضم اللاعب البولندى.

وأبدى بيوتر زيلينسكى رغبته فى الانتقال إلى ليفربول على الانتقال لنابولي، نظرا لمبلغ الصفقة ورغبته فى المشاركة بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

لورينتيس يلمح لعدم الهزيمة أمام ليفربول



أضاف أوريليو دي لورينتيس رئيس نادى نابولى أن المنافسة مع ليفربول على ضم اللاعب تزال قائمة بقوله "ليفربول تقدم بعرض لزيلينسكي، واللاعب أبدى رغبته فى الانضمام لهم، ولكن نحن نحاول إقناعه بالانضمام إلينا، لأن لدينا اتفاق مع أودينيزي".

يذكر أن بيوتر زيلينسكي لم يشارك بمباراة بولندا وأيرلندا الشمالية بمنافسات يورو 2016، التى أقيمت أمس الأحد وأكتفى بالجلوس على مقاعد البدلاء، وانتهت المباراة بهدف نظيف لصالح أيرلندا.
ومن المتوقع أن يحسم بيوتر زيلينسكى موقفه من الانتقال الى ليفربول خلال الأيام القليلة المقبلة.


أخبار متعلقة..



اخبار ليفربول اليوم: سر تواجد كلوب فى كوبا أمريكا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة