بالصور.. ملابس أطفال مناسبة للمصيف.. حافظى على شياكتهم

الأربعاء، 08 يونيو 2016 07:21 ص
بالصور.. ملابس أطفال مناسبة للمصيف.. حافظى على شياكتهم ملابس أطفال
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بالرغم من ارتفاع درجات الحرارة، مع أجواء الصيام إلا أن الكثيرين يفضلون الذهاب لقضاء أيام الإجازات والمصايف، حتى يستمتعوا بأجواء رمضانية بنكهة خاصة على شواطئ البحر، وتبحث الأمهات الجدد عن ملابس أطفال، تناسب أطفالهن فى المصايف، وتجمع بين البساطة والألوان الهادئة، وفى الغالب تدخل الأمهات الجدد فى حالة من الحيرة بسبب ملابس الأطفال، وكيف يخترن ملابس مميزة لأطفالهن تجمع بين الشياكة والبساطة وتناسب أجواء المصايف.

ويجب أن تحرص الأمهات التى تصطحب أطفالها إلى المصايف فى ظل ارتفاع درجات الحرارة، أن يراعين الألوان وطبيعة الأقمشة المصنوعة منها ملابس أطفالهن.

مجموعة من موديلات فساتين الأطفال المميزة:


1- سالوبيت من اللون الأصفر المميز، مع دخول أنيق للون الأوف وايت، وتكتمل أناقة طفلتك مع صندل رقيق من درجات اللون البنى المميز، وقبعة بسيطة من اللون البيج مع شريطة صفراء زادت من أناقة الموديل.

2- سالوبيت أنيق يجمع بين اللونين الأبيض والأحمر، فى شكل كاروهات أعطته المربعات الكبيرة روح مميزة، ويمكن الاستعانة بصندل انيق من اللون الأحمر مع إكسسوارات بسيطة للشعر أو قبعة من اللون الأبيض.

3- سالوبيت رقيق من اللون الأوف وايت، الذى يجمع معه عدد كبير من الألوان الرقيقة التى تناسب الصغيرات على شاطئ البحر وتجعلهن يظهرن بشكل بسيط ومميز، ويمكن الاستعانة بصندل رقيق من اللون الأحمر أو الأخضر لإضفاء لمسة جمالية على الموديل.

4- فستان بسيط من اللون البرتقالى المميز، والشراشيب الموجودة فيه تضيف إليه لمسة جمالية تجعل طفلتك تبدو كالفتيات الأنيقات، ويمكن الاستعانة بحذاء بسيط من اللون الأوف وايت ليكتمل جمال الموديل.

5- شورت رقيق يمكن أن يكون أساس لأزياء مناسبة لطفلتك على شاطىء البحر، ويمكن التنويع بين ألوان كثير من التى شيرت لتحصلى على مظهر أنيق لابنتك.


اليوم السابع -6 -2016

اليوم السابع -6 -2016

اليوم السابع -6 -2016

اليوم السابع -6 -2016

اليوم السابع -6 -2016



موضوعات متعلقة..


- بالصور.. خلى بنتك " LADY " .. ملابس الاطفال آخر شياكه بس اختارى صح


- بالصور.. أناقة نورث ويست تجعلها أيقونة لموضة ملابس الأطفال










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة