بالصور.. 5 اكسسوارات بديلة لطرحة العروسة .. فكرتى تجربيهم؟

الأحد، 21 أغسطس 2016 03:06 م
بالصور.. 5 اكسسوارات بديلة لطرحة العروسة .. فكرتى تجربيهم؟ اكسسوارات العروسة
كتبت رشا عونى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حين تستعد العروس لزفافها ، تلف العالم للعثور على فستان زفاف على ذوقها لتتوج به كملكة فى ليلة العمر، وتعتنى بأدق تفاصيل مظهرها فى ذلك اليوم فيما بينها طرحة فستان الزفاف.

 

وعلى الرغم من أن طرحة العروس تعد رمزا للجمال والرقة والحب، إلا أن هناك عدة بدائل يمكن استخدامها بدلا من الطرحة ، لتضفى مزيدا من الجمال والرقة أيضا، وللخروج عن الشكل التقليدى لمفهوم العروسة.

 

1-تاج الورد

 

وانتشر فى الفترة الأخيرة تاج الورد ، وخاصة التاج الملائكى البسيط المكون من الورود البيضاء، وهو غير مكلف، ومختلف فى نفس الوقت .

2-التاج

 

يمكنك استخدام التاج فقط دون استخدام الطرحة ، حيث يعد من أكثر اللمسات الأنثوية التى يمكن أن تضيفيها العروس على مظهرها ليلة زفافها ، والذى سيشعرك وكأنك ملكة.

 

3-دبوس الشعر المزين

 
 

 

وهو مثال للرقة والأناقة للعروس فى ليلة زفافها ، وكان أول من اعتمده هو العائلة البريطانية المالكة في أهم اللحظات في حفلاتهم العرائسية الملكية.

 

4-العمة

 

 

وهى شبيهة لطرحة العروس، ولكنها على شكل مصغر وليس شرطا أن تغطى الشعر كله ، وهو خيار عصري و فريد ويمكن للعروس المحجبة أن تعتمده مع بعض التعديلات.

 

5- عصبة الرأس

 

وهي موضة قديمة وحديثة فى نفس الوقت ومستوحاه من عشرينيات القرن الماضى ، وقد لاحظنا مؤخراً أنها باتت من الأكسِسوارات المنافسة لتاج العروس وطرحتها. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة