من الروب لـ"بلاى بوى".. بالصور.. ملابس أثارت الجدل فى برامج الفضائيات

الأربعاء، 28 سبتمبر 2016 01:09 ص
من الروب لـ"بلاى بوى".. بالصور.. ملابس أثارت الجدل فى برامج الفضائيات تاتو ريموند مع "ست الحسن"
كتب رامى المصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من المعتاد أن يكون الحديث والآراء المعروضة فى البرامج التليفزيونية هى مسار الجدل والحديث عبر المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعى، ولكن هناك جانبا آخر من الضيوف والإعلاميين الذين أثاروا الجدل بالملابس التى اختاروها للظهور فى البرامج، والتى احتلت هى دور البطولة بالنسبة للجماهير ومثلت العلامة البارزة فى الجدل المثار حول برامجهم.

 

دكتورة بـ"روب"  

تناول رواد مواقع  التواصل الاجتماعى صورة لأحد ضيوف برامج التوك شو وتدعى الدكتورة منى رضوان، مؤسسة جمعية الصداقة المصرية الأسترالية مرتدية فستانا يشبه إلى حد كبير "الروب"، على حد وصفهم. 

 
 

مصممة أزياء تفشل فى اختيار ملابسها

 

فيما حلت نهال سالم ضيفة بأحد البرامج بزى أكد الكثيرون فى تدوينات عبر مواقع التواصل الاجتماعى أنه من الغريب أن ترتديه مصممة أزياء، نظراً لعدم تناسقه مع جسدها، وتأتى المفارقة عندما ارتدت عارضة أزياء نفس الفستان بالبرنامج ولكنه كان متناسقا جدا مع جسدها.

 

 

تاتو ريموند مع "ست الحسن"

وفى حلقة عن "التاتو" استضافت الإعلامية شريهان أبو الحسن ببرنامجها "ست الحسن" ريموند ألابام، أحد المهووسين بفكرة الوشم، وكانت محاولاته لإبراز أكبر قدر من الوشم على جسده أن يظهر بتى شيرت مربوط من العنق فقط  بدون أكتاف أو أجذاء جانبية وبالطبع بدون كم.

 

 

بلاى بوى فى ماسبيرو

فى واحدة من أكبر الأخطاء غير المقصودة، ظهرت إحدى المذيعات فى الفضائية المصرية، وهى ترتدى تى شيرت أسود، منقوش عليه علامة بلاى بوى، الشركة المعروفة بتقديم المحتوى الجنسى، وقالت فى تصريحات عقب هذا الظهور إنها لم تعلم أن تلك العلامة تشير إلى إحدى المجلات الجنسية الشهيرة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة