غدا.. "الكسب" يستمع لأقوال النائب مدحت الشريف فى قضية "فساد القمح"

الإثنين، 05 سبتمبر 2016 01:47 م
غدا.. "الكسب" يستمع لأقوال النائب مدحت الشريف فى قضية "فساد القمح" صوامع القمح-ارشيفية
كتب إبراهيم قاسم - هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستمع المستشار محمد أيوب، رئيس هيئة الفحص والتحقيق، بجهاز الكسب غير المشروع، صباح غدا الثلاثاء، إلى أقوال النائب مدحت الشريف، وكيل اللجنة الاقتصادية، وعضو لجنة تقصى حقائق "فساد القمح" فيما ورد فى تقرير اللجنة والذى كشف عن وجود فساد وتلاعب فى عمليات توريد القمح للصوامع والشون.

 

يذكر ان النائب مدحت الشريف ألتقى أمس برئيس الجهاز المستشار عادل السعيد وعدد من قيادات الجهاز لتوضيح عدد من الامور الفنية المتعلقة بالتقرير وكيفية إعداده من قبل اللجنة، إلا أنه لم يدل بأقواله فى جلسة أمس التى كانت عبارة عن نقاش وتوضيح من جانب النائب على عدد من الامور بصفة عامة والامور الفنية بصفة خاصة المتعلقة بالتقرير.

 

يذكر ان المستشار محمد أيوب استمع أمس الى أقوال النائب مجدى ملك مكسيموس رييس لجنة تقصى الحقائق، والذى ذكر ان اللجنة اكتشفت قيام أصحاب الصوامع بعمل توريدات وهمية للأقماح في السجلات، رغم وجود نقص آلاف الأطنان على أرض الواقع.

 

وأكد أن تقرير اللجنة توصل إلى قيام أصحاب الصوامع بخلط القمح المحلى بالمستورد، فضلا عن سوء التخزين الذي أدى إلى إتلاف الأطنان من القمح.

 

كما استمعت امس هيئة الفحص والتحقيق إلى أقوال أعضاء الجهاز المركزى للمحاسبات، حول التقرير الذي أعدوه عن منظومة السلع التموينية والخبز وتوريد الأقماح للصوامع.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة