أبو الغيط يؤكد أهمية دور البرلمان العربى فى إطار منظومة العمل العربى المشترك

الثلاثاء، 10 يناير 2017 04:52 م
أبو الغيط يؤكد أهمية دور البرلمان العربى فى إطار منظومة العمل العربى المشترك أحمد أبو الغيط- أرشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 أكد الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، دعمه الشخصى ودعم الأمانة العامة للجامعة لعمل البرلمان العربى، خاصة فى ضوء أهمية عمل البرلمان باعتباره انعكاساً لإرادة الشعوب العربية. جاء ذلك خلال استقبال أبو الغيط، الْيَوْمَ وفداً من أعضاء البرلمان العربى برئاسة مشعل بن فهم السلمى رئيس البرلمان.


وصرح الوزير المفوض محمود عفيفى، المتحدث الرسمى باسم أمين عام جامعة الدول العربية، بأن اللقاء شهد تبادل وجهات النظر حول كيفية تعزيز التعاون بين الأمانة العامة للجامعة العربية والبرلمان العربى فى ضوء الأهمية المتزايدة للبرلمان كمؤسسة من المؤسسات التى يهدف عملها إلى تدعيم العمل العربى المشترك.


وأوضح المتحدث أن الأمين العام حرص على أن يؤكد فى هذا الصدد دعمه الشخصى ودعم الأمانة العامة للجامعة لعمل البرلمان، وذلك فى إطار مذكرة التفاهم الموقعة بين الجانبين.


ومن جانبه، أعرب رئيس البرلمان عن تقدير الأعضاء للتعاون الذى يلقونه من جانب المسئولين المعنيين بالأمانة العامة للجامعة، مع تطلعهم للاستفادة من الخبرات التى تتمتع بها الأمانة فى عملية إعداد وثائق العمل التى يدرسها البرلمان خلال المرحلة الحالية والتى تناقش موضوعات فنية على غرار تلك المتعلقة بقضايا التنمية والمرأة والشباب والتنمية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة