أولياء أمور مدرسة المتفوقين بأكتوبر يشكون انقطاع الخدمات.. والتعليم تحقق

السبت، 07 يناير 2017 09:05 م
أولياء أمور مدرسة المتفوقين بأكتوبر يشكون انقطاع الخدمات.. والتعليم تحقق مدرسة المتفوقين باكتوبر
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال فهد محمود، والد الطالب ياسين بالصف الثانى الثانوى بمدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا بـ"6 أكتوبر"، إن هناك معاناة من انقطاع الخدمات فى المدرسة بشكل مستمر، منها، الكهرباء والمياه والإنترنت، لافتا إلى أن الطلاب يقيمون في المدرسة يواجهون صعوبات فى توافر هذه الخدمات.

وأضاف ولى الأمر، أن الدراسة فى هذه المدارس تعتمد على الأبحاث من خلال الإنترنت، مؤكدا أن خدمة الإنترنت منقطعة عن المدرسة للأسبوع الثانى على التوالى، مضيفا أن المدرسة بدأت تعانى من مشكلات كبيرة ويواجه الطلاب صعوبات كبيرة الآن حيث إن المستوى التعليمى والتربوى فى تدهور، إضافة إلى أن هناك سرقات تحدث فى المدرسة.

وأشار فهد محمود إلى أنه تم التقدم بأكثر من مذكرة إلى الوزارة والتواصل مع المسئولين ولم يحدث أى تغيير أو تحسن فى الخدمات، مؤكدا أنه لا بد من تزويد المدرسة بخزانات مياه وتشغيلها حال انقطاع المياه إضافة إلى مولدات كهرباء.

من جانبه قال محمد سعد، رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوى والخاص بوزارة التربية والتعليم، لـ"اليوم السابع" إنه سيتم التواصل مع مدير المدرسة غدا الأحد للتعرف على شكوى أولياء الأمور واتخاذ الإجراءات بشكل سريع حال التأكد من صحتها، مشيرا إلى أن الخدمات فى المدرسة تتحسن بشكل مستمر بعد أن تم تغيير الشركة المسئولة عن توريد الغذاء والخدمات الأخرى.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة