غادة والى: إدراج تعاطى المخدرات ضمن جدول مجلس وزراء الشئون الاجتماعية العرب

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2017 01:26 م
غادة والى: إدراج تعاطى المخدرات ضمن جدول مجلس وزراء الشئون الاجتماعية العرب د. غادة والى خلال رئاستها اجتماع المكتب التنفيذى
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترحت غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، رئيس المكتب التنفيذى لمجلس وزراء الشئون الاجتماعية العرب، على المكتب التنفيذى لمجلس وزراء الشؤون  العرب خلال أعمال الدورة العادية السبعين المنعقدة حاليا  بالأردن، إدراج موضوع مواجهه تعاطى المخدرات  والإدمان فى المجتمع العربى على جدول مجلس وزراء الشئون الاجتماعية العرب.

وأشارت غادة والى إلى أهميه دق جرس إنذار لما تواجهه الدول العربية من استهداف من خلال المخدرات والمنشطات والعقاقير واعتبار أن الموضوع يتخطى جهود وزارات الداخليه والعدل إلى كونه موضوع اجتماعى متعدد الأبعاد، والتركيز على انخفاض سن التعاطى وزياده التعاطى بين النساء والشباب ودور الأسرة فى حمايه النشء ودور المخدرات كمهدد للأسرة.

وأوضحت والى أن الوزارة تقديم ورقه عمل تعرض تجربه مصر وأوجه التعاون بين الدول العربية وبين مجلس وزراء الشئون العرب والمجالس الوزارية الأخرى للشباب وللصحة وللعدل وللداخلية وأهمية إدراج الموضوع أمام القمة  التنموية الاقتصادية العربية المزمع عقدها ٢٠١٩.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة