أحداث مثيرة فى مباريات الأحد.. السيتى يكتسح أرسنال.. تشيلسى يصعق مانشستر يونايتد.. روما يحقق رقما قياسيا بالكالتشيو.. ريال مدريد يتألق بثلاثية ولعنة التهديف تواصل مطاردة رونالدو.. والطرد يصيب بالوتيلى بالجنون

الإثنين، 06 نوفمبر 2017 10:30 ص
أحداث مثيرة فى مباريات الأحد.. السيتى يكتسح أرسنال.. تشيلسى يصعق مانشستر يونايتد.. روما يحقق رقما قياسيا بالكالتشيو.. ريال مدريد يتألق بثلاثية ولعنة التهديف تواصل مطاردة رونالدو.. والطرد يصيب بالوتيلى بالجنون طرد بالوتيلي
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقيمت أمس، الأحد، مجموعة كبيرة من المباريات المهمة فى مختلف الدوريات العالمية، وكان أبرزها لقاءات القمة فى الدورى الإنجليزى بين مانشستر سيتى وأرسنال، وتشيلسى ومانشستر يونايتد، إضافة إلى مواجهة ريال مدريد ولاس بالماس فى الليجا الإسبانية. 
 
ويلقى "اليوم السابع" فى هذا التقرير الضوء على أبرز الأحداث التى شهدتها مباريات الأحد. 
 

الدورى الإنجليزى

 

توتنهام يحافظ على المركز الثالث فى البريميرليج 

 
الفريق الملقب بـ"السبيرز" حقق فوزاً ثميناً على كريستال بالاس، بهدف سجله النجم الكورى الجنوبى هيونج مين سون من تسديدة رائعة، ليحافظ توتنهام على المركز الثالث فى جدول ترتيب البريميرليج بـ23 نقطة، بالتساوى مع مانشستر يونايتد الوصيف. 
 
 

مانشستر سيتى يبتعد بالصدارة 

 
وعلى ملعب "الاتحاد" أقيمت مباراة قمة بين مانشستر سيتى وضيفه أرسنال، وشهدت جدلاً تحكيمياً كبيراً، بسبب وجود شبهة تسلل فى الهدف الثالث للسيتى. 
 
مانشستر سيتى تقدم عن طريق كيفين دى بروين، وأضاف سيرجيو أجويرو الهدف الثانى من ركلة جزاء، ولكن أرسنال قلص الفارق عن طريق ألكساندر لاكازيت، قبل أن يسجل جابرييل جيسوس الهدف الثالث للسيتى، والذى أثار جدلاً كبيراً، حيث أكد أرسين فينجر مدرب الجانرز عقب المباراة أن التحكيم كان سيئاً وأنه يحاول إرضاء أصحاب الأرض دائماً.
 
 
 

تشيلسى يصعب موقف مانشستر يونايتد بهدف موراتا 

 
فاز فريق تشيلسى على مانشستر يونايتد بهدف سجله النجم الإسبانى ألفارو موراتا من رأسية رائعة، ليتصعب موقف يونايتد، الذى ظل فى المركز الثانى، وتجمد رصيده عند 23 نقطة، بالتساوى مع توتنهام، وبفارق نقطة واحدة عن تشيلسى.
 
وشهدت المباراة ردود أفعال مثيرة لعودة جوزيه مورينيو مدرب يونايتد لملعب "ستامفورد بريدج" معقل فريقه السابق تشيلسى، وتجاهل إدين هازارد نجم البلوز مصافحته قبل المباراة، قبل أن يكرر أنطونيو كونتى مدرب الفريق الأمر نفسه، عقب نهاية اللقاء.
 
 

قمة الإثارة بين إيفرتون وواتفورد 

 
حقق إيفرتون فوزاً مثيراً على واتفورد، بعدما قلب عليه الطاولة وحول تأخره بهدفين دون رد إلى فوز صعب بنتيجة 3 / 2، واضطر جراهام سكوت، حكم المباراة، لاحتساب 12 دقيقة وقتا بدلا من الضائع، بعد إيقاف المباراة لما يزيد على 5 دقائق بسبب إصابة هوريليو جوميز حارس مرمى واتفورد وخروجه من المباراة.
 
وبعد أول دقيقة من الوقت بدل الضائع نجح إيفرتون فى تسجيل هدف الفوز عن طريق ليتون بينز من ركلة جزاء، ورغم أن واتفورد حصل على ركلة جزاء فى اللحظات الأخيرة، إلا أن توم كليفيرلى قائد الفريق أهدرها فى الدقيقة 101، لتضيع معها نقطة التعادل. 
 
 
 

الدورى الإيطالى 

 

روما يكتسح فيورنتينا ويحقق رقماً قياسياً 

 
فريق العاصمة الإيطالية واصل عروضه القوية وحقق فوزاً كبيراً خارج ملعبه على حساب مضيفه فيورنتينا بنتيجة 4 / 2 ، ليحقق بذلك رقماً تاريخياً فى الدورى الإيطالى. 
 
وأصبح روما بذلك هو أول فريق فى تاريخ الكالتشيو يفوز بـ12 مباراة متتالية خارج ملعبه، وهو الرقم الذى لم يحققه أى فريق، بحسب ما أكده الموقع الرسمى للجيالورسى. 
 
وجاء فوز روما فى 12 مباراة متتالية خارج ملعبه على أندية كروتونى، إنتر ميلان، بولونيا، بيسكارا، ميلان، وكييفو فيرونا فى الموسم الماضى، إضافة إلى أندية أتالانتا، بينيفينتو، ميلان، تورينو، وفيورنتينا فى الموسم الحالى.  
 
 

نابولى فى الصدارة رغم التعادل 

 
نابولى عاد بتعادل سلبى من مباراته أمام مضيفه كييفو فيرونا، إلا أنه ظل محتفظاً بسجله الخالى من الهزائم حتى الآن منذ بداية الموسم، إضافة إلى أنه حافظ على صدارة الترتيب برصيد 32 نقطة، ولكنه أصبح على بعد نقطة واحدة فقط من يوفنتوس.
 
 

يوفنتوس يقترب من المركز الأول بالكالتشيو 

 
وعلى ملعب "يوفنتوس أرينا" حقق البيانكونيرى فوزاً ثميناً على بينيفينتو، بنتيجة 2 / 1، ليرتفع رصيده إلى 31 نقطة، ويصبح على بعد نقطة واحدة فقط من صدارة الترتيب، التى يحتلها نابولى. 
 
 

نتائج جيدة لقطبى ميلان 

 
إنتر ميلان استطاع إدراك التعادل مع تورينو 1 / 1، بعدما كان متقدماً عليه، ليظل النيراتزورى فى المركز الثالث برصيد 30 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن الصدارة، فى الوقت الذى نجح جاره ميلان فى تحقيق فوز ثمين على ساسولو بنتيجة 2 / 0، ليرفع رصيده إلى 19 نقطة، بالمركز السابع. 
 
 

ميلان 

 

إلغاء مباراة لاتسيو وأودينيزى 

 
قرر الاتحاد الإيطالى إلغاء مباراة لاتسيو وأودينيزى بسبب سوء الأحوال الجوية، ورغم ذلك ظل لاتسيو فى المركز الرابع برصيد 28 نقطة. 
 

الدورى الاسبانى

 

ريال مدريد يكتسح لاس بالماس بثلاثية 

 
وعلى ملعب "سانتياجو برنابيو"، اكتسح ريال مدريد ضيفه لاس بالماس 3 / 0، وجاءت الثلاثية عن طريق كاسيميرو وأسينسيو وإيسكو، إلا أن المباراة شهدت أيضاً استمراراً للعقم التهديفى لكل من كريم بنزيمة وكريستيانو رونالدو، نجمى هجوم البلانكوس. 
 
 
وأما رونالدو، نجم ريال مدريد، فلم يسجل سوى هدف واحيد فقط فى الموسم الحالى من الليجا، من أصل 48 تسديدة على المرمى، فى الوقت الذى نجح خلاله غريمه ليونيل ميسى فى التسجيل 12 مرة من أصل 69 تسديدة على المرمى. 
 
حسرة كريستيانو رونالدو بسبب عدم التسجيل
حسرة كريستيانو رونالدو بسبب عدم التسجيل
 
الفوز رفع رصيد ريال مدريد إلى 23 نقطة فى المركز الثالث بـ23 نقطة، خلف برشلونة المتصدر بـ31 نقطة، وفالنسيا الوصيف بـ27 نقطة.
 

الدورى الفرنسى 

 

الطرد يصيب بالوتيلى بالجنون

 
نجح فريق نيس فى الفوز على ديجون بهدف دون رد، سجله ماريو بالوتيلى من ركلة جزاء، ليرفع نيس رصيده إلى 13 نقطة فى المركز الخامس عشر بجدول الترتيب. 
 
 
وتعرض النجم الإيطالى للطرد قبل 5 دقائق من نهاية المباراة، ببطاقة حمراء مباشرة، ولكنه أظهر رد فعل مثيراً للغاية تجاه الحكم، حيث قال له بصوت واضح، "هذا شيء فظيع.. ما يحدث هنا فى فرنسا سيئ جداً"، قبل أن يضرب دكة البدلاء بقوة وهو فى طريقه للخروج من الملعب. 
 
 

خماسيات مارسيليسا وليون 

 
بنتيجة واحدة 5 / 0 حقق مارسيليا فوزاً كبيراً على ضيفه كان، وكذلك ليون على مضيفه سانت إتيان، ليرفع ليون رصيده إلى 25 نقطة فى المركز الثالث، وخلفه مارسيليا بـ 24 نقطة، فى المركز الرابع.


مارسيليا

 

ليون

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة