مجلس مدينة الأقصر ينفذ 9 قرارات إزالة لمبانى مخالفة بدون تراخيص

الجمعة، 22 ديسمبر 2017 11:42 ص
مجلس مدينة الأقصر ينفذ 9 قرارات إزالة لمبانى مخالفة بدون تراخيص جانب من الحملة
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن العميد صلاح المندوة رئيس مدينة الأقصر،خروج حملة مكثفة لإزالة التعديات بالتنسيق مع الأحهزة الأمنية تحت إشراف اللواء هشام السعداوى مساعد مدير أمن الأقصر،وبعاونة الرائد أحمد جادو رئيس مباحث قسم شرطة الأقصر،نجحت في تنفيذ 9 قرارات إزالة بمناطق متفرقة بمدينة الأقصر.

وأضاف رئيس مدينة الأقصر فى بيان أن الحملات أسفرت عن تنفيذ كافة القرارات الإدارية الصادرة بإزالة المبانى المخالفة والمقامة بدون ترخيص،وذلك باستخدام معدات الحملة التابعة لمجلس مدينة الأقصر،عبارة عن أسوار وغرف مبنية من الطوب الأحمر والأبيض والمونة الأسمنتية، وسلم مبنى من الخرسانة المسلحة والرخام وأعمدة خرسانية،على مساحة حوالى 500م مسطح.

وشملت الحملة تنفيذ 4 قرارات إزالة بحى جنوب،و3 قرارات إزالة بحى وسط وقرارا بمنطقة حى شمال بالإضافة إلى تنفيذ قرار بحى شرق، وذلك بشوارع "هلال السباعى،إمتداد شارع التليفزيون بمنطقة حوض 18،وشارع السوهاجى المتفرع من ش يوسف حسن، وشارع الصاغة متفرع من ش مصطفى كامل، وشارع النصر المتفرع من شارع قتيبة بن مسلم، وشارع مطحن الإتحاد وشارع طريق الكباش الغربى، وشارع متفرع من الشيخ موسى بالإضافة إلى شارع الترعة المتفرع من الجواهرة الشرقية".

وشارك فيها قيادات المتابعة الميدانية ورؤساء الأحياء ومشرفى الإدارة الهندسية والعمال والمعدات اللازمة وتمت الإزالة حتى مستوى سطح الأرض.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة