ترامب يهاجم الإعلام مجددا: غير أمين وتجاهل حجم أنصارى المحتشد بفلوريدا

الإثنين، 13 فبراير 2017 09:35 ص
ترامب يهاجم الإعلام مجددا: غير أمين وتجاهل حجم أنصارى المحتشد بفلوريدا الرئيس الأمريكى دونالد ترامب
كتبت نورهان مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد الرئيس الأمريكى دونالد ترامب على حسابه على موقع التدوين القصير "تويتر"، هجومه على الإعلام، قائلا إنه لا يبرز الحجم الحقيقى لأنصاره، زاعمًا أن الكثير من مؤيديه كان مصطفًا فى منتجع مار ألاجو فلوريدا بينما يغادره بعد قضاء عطلته الأسبوعية.

 

وكتب الرئيس الأمريكى فى تغريدة: "أغادر التو فلوريدا.. حشد كبير من الداعمين المتحمسين مصطفين بالطريق وهو ما يرفض الإعلام الكاذب أن يذكره.. غير أمين جدًا"

 

Capture
 

يذكر أن ترامب هاجم شبكة CNN الأمريكية ببثها أخبار كاذبة بعد قطعها الإرسال عن السياسى الأمريكى "بيرنى ساندرز"، فقال فى تغريدة أخرى: "خلال استضافته على سى ان ان (صاحبة) الأخبار الكاذبة، تم قطع الإرسال عن بيرنى ساندرز لاستخدامه عبارة أخبار كاذبة لوصف الشبكة.. قالوا أنه عطل تقنى".

 

tweetw
 

وأُجرى الحوار الذى أشار له ترامب يوم الجمعة الماضية، عندما علق السياسى الأمريكى والسناتور "بيرنى ساندرز" على مقطع فيديو للرئيس الأمريكى ينفى فيه اطلاعه على تقارير عن مناقشة مستشاره للأمن القومى للعقوبات مع روسيا قبل تنصيبه، حيث رد ساندرز ساخرًا: "إذن من الممكن أن يكون (ترامب) كان يشاهد أخبار سى ان ان الكاذبة.. كانت مزحة".

وبعد انتهاء ساندرز من تعليقه قطع الإرسال وهو ما بررته الشبكة بأنه عطل تقنى، وتمت إعادة الإرسال مرة أخرى بعد فاصل إعلانى.. وخلال حواره مع سى ان ان، اتهم ساندرز الرئيس الأمريكى بأنه "يكذب" ووصفه بأنه متوهم فى الحديث عن أن الملايين من المهاجرين غير الشرعيين قاموا بالتصويت فى الانتخابات الرئاسية.     

يعتبر الرئيس الأمريكى "دونالد ترامب" – حتى قبل تنصيبه - شديد الهجوم على الإعلام الامريكى الذى يتهمه بأنه متحيز ضده ولا ينقل صورته بشكل جيد، كما اتهم شبكات إخبارية، منها CNN، وصحف كبرى ببث أخبار كاذبة عنه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة