عمومية تمريض الإسماعيلية تناقش رفع المعاش وتوفير وحدات سكنية

السبت، 18 فبراير 2017 04:32 م
عمومية تمريض الإسماعيلية تناقش رفع المعاش وتوفير وحدات سكنية جانب من اجتماع النقابة
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختتمت عصر اليوم السبت، أعمال الجمعية العمومية لنقابة تمريض الإسماعيلية، بقاعة المؤتمرات الكبرى بمستشفى الإسماعيلية العام، باكتمال نصابها القانونى.
 
وأعلنت هيام النسر، نقيب تمريض الإسماعيلية، أن الاجتماع ناقش أهم الأعمال الخاصة بالنقابة، والأنشطة خلال الفترة السابقة من زيارات لمستشفيات الإسماعيلية، وتواصل مع هيئة التمريض، ودورات ومؤتمرات شاركت بها النقابة، كما تم مناقشة الموقف المالى.
 
وأشارت نقيب تمريض الإسماعيلية إلى أن مجلس النقابة طالب بزيادة اشتراك النقابة السنوى، ما يسمح بزيادة المعاش الشهرى، وتوفير خدمات نقابية أفضل، حيث كانت قيمة الاشتراك السنوى 15 جنيها إلى أن رفعته النقابة العامة للتمريض العام الماضى لـ60جنيها، ومقترح رفعه لـ120 جنيها، كما تم استعراض خطة النقابة لإدراج الإسماعيلية ضمن محافظات الجمهورية لمنح التمريض وحدات سكنية منخفضة التكاليف.
 
وأوضحت هيام النسر، أن الدكتورة كوثر عبد الحميد، نقيب عام التمريض، بصدد ضم الإسماعيلية وإقليم القناة للمشروع السكنى، وعرض الأمر على وزير الإسكان، كما أن النقابة بصدد الاتفاق مع إحدى شركات السياحة لتوفير رحلات الحج والعمرة بالتعاون مع احد البنوك بالتقسيط.
 
وحضر الجمعية العمومية الدكتور سيد عبد الجواد مدير عام مستشفى الاسماعيلية العام، والدكتور قطب السيد وكيل المستشفى. 
 
من جهتها قالت حنان متولى، مدير إعلام مستشفى الإسماعيلية العام، إن الدكتور السيد عبد الجواد، مدير المستشفى العام بالإسماعيلية، أكد خلال اجتماع العمومية على دور التمريض المهم فى نجاح المنظومة الصحية، وأنه لن يسمح بأى مساس أو إهانة تتعرض لها هيئة التمريض داخل المستشفى.
 
جانب من إجتماع النقابه
جانب من اجتماع النقابة

جانب من الممرضات المشاركات
جانب من الممرضات المشاركات

 جانب اخر من الممرضات
جانب آخر من الممرضات
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة