أخبار ميسي اليوم.. نجم برشلونة يحطم الأرقام القياسية بعد الفوز على بلباو

السبت، 04 فبراير 2017 10:46 م
أخبار ميسي اليوم.. نجم برشلونة يحطم الأرقام القياسية بعد الفوز على بلباو ليونيل ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسبانى، العديد من الأرقام القياسية، بعدما سجل هدفًا فى فوز الفريق الكتالونى على ضيفه أتليتك بلباو، بنتيجة 3/0، مساء اليوم، السبت، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى.

ميسي يحطم رقم كومان فى تسجيل الركلات الحرة مع برشلونة
ميسي يحطم رقم كومان فى تسجيل الركلات الحرة مع برشلونة

 

ميسي يتخطى كومان

أصبح ميسي أكثر لاعب تسجيلاً للأهداف من الركلات الحرة المباشرة فى تاريخ نادى برشلونة الإسبانى، بعدما رفع النجم الأرجنتينى رصيده على 27 هدفا، متفوقا على الهولندى رونالد كومان الذى أحرز 26 هدفا من الضربات الحرة خلال مسيرته مع الفريق الكتالونى بين عامى 1989 و1995.

 

 

ميسي عملاق هدافى الركلات الحرة

كما رفع ميسي رصيده إلى 8 أهداف مع برشلونة فى جميع المنافسات خلال العام الجارى، منها 4 من الركلات الحرة جاءت ثلاث منها فى شباك أتلتيك بلباو فى الدوري الإسباني وكأس الملك.

واقترب النجم الأرجنتينى من تخطى الرقم الذى سجله فى 2012 كأكثر الأعوام الذى أحرز فيها ميسي أهدافًا من الركلات الحرة المباشرة، برصيد 5 أهداف.

وأصبح حارس أتليتك بلباو، جوركا ايرايزوز، أكثر حراس المرمى استقبالا لأهداف ميسي من الركلات الحرة المباشرة، برصيد 5 أهداف،

ميسي يحتفل مع نيمار بعد الهدف الثانى أمام أتليتك بلباو
ميسي يحتفل مع نيمار بعد الهدف الثانى أمام أتليتك بلباو

 

استبدال ميسي بناء على اتفاق مع إنريكى

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن الاستبدال المفاجئ من لويس إنريكى مدرب برشلونة، للأرجنتينى ميسي فى نهاية مواجهة أتليتك بلباو، بنحو نصف ساعة، تم بناء على الاتفاق المسبق بين الثنائى.

استبدال ميسي فى مواجهة أتليتك بلباو
استبدال ميسي فى مواجهة أتليتك بلباو

 

أضافت الصحيفة أن مصادر من داخل غرفة خلع ملابس نادى برشلونة، أكدت أن التغيير متفق عليه بين ميسي وإنريكى، حيث تبادل الثنائى الحديث قبل المباراة بأنه فى حال سير المباراة على الطريق الصحيح فإنه سيتم إراحة النجم الأرجنتينى.

أشارت الصحيفة إلى أن المزاج الجيد للثنائى ميسي وسواريز على مقاعد بدلاء برشلونة، خير دليل على أنه لا يوجد أى شعور سيئ أو اعتراض على المدرب.

احتفال ميسي على مقاعد بدلاء برشلونة
احتفال ميسي على مقاعد بدلاء برشلونة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة