استقبال 948 شكوى على خدمة "الواتس اب" بمحافظة سوهاج

الأحد، 16 أبريل 2017 12:05 م
استقبال 948 شكوى على خدمة "الواتس اب" بمحافظة سوهاج ايمن عبد المنعم محافظ سوهاج
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، إنه منذ إطلاق خدمة الواتس اب تلقى شكاوى المواطنين بمختلف الأحياء والمراكز والمدن داخل المحافظة والاستماع إلى مطالبهم، تم استقبال 948 رسالة من أبناء المحافظة طوال 100 يوما منذ بدء الخدمة، كان من بينهم 890 شكوى تركز اغلبها فى عدة قطاعات الصحة، المياه ، التعديات، والتراخيص، والوحدات المحلية.

وأضاف المحافظ فى بيا اليوم، أنه تم الرد على معظم الشكاوى الواردة من المواطنين والتعامل معها فى إطار خدمة المواطن، وجارى التنسيق مع الجهات المعنية للرد على بعض الشكاوى المتبقية، واشتملت الرسائل على 38 اقتراح من ابناء المحافظة لتطوير وتنمية المحافظة.

وأشار المحافظ إلى أن هذه الخطوة تأتى لتنويع قنوات وخطوط التواصل بينه وبين المواطنين، على اختلاف فئاتهم، إلى جانب صفحة الشكاوى بالبوابة ألإلكترونية والصفحة الرسمية لمحافظة سوهاج " سوهاج الواقع والحلم "، ليقرأ ويستمع إليهم وإلى مطالبهم بنفسه ودون وسيط.

وشدد المحافظ على رؤساء الأحياء والوحدات المحلية، بضرورة الاستماع إلى شكاوى المواطنين وسرعة الإجابة عليها ووضع الحلول لها، واستمرار الجولات الميدانية للوقوف على المشكلات على الطبيعة وسرعة حلها، مشيرا إلى أنهم لا يعملون بمعزل عن المواطن ، ولا بد أن يشعر المواطن بأنه شريك أساسى، من خلال الرقابة الشعبية والاستماع إلى آراء المواطنين ، كما إن الرد على شكاوى المواطنين واجب مقدس.

وأكد المحافظ: "المواطن يستحق منا الكثير والكثير مشيرا إلى أنه لا يوجد حجاب بينه وبين أى مواطن، مؤكدا حرص المحافظة الدائم على تحقيق المزيد من التواصل مع المواطنين للتعرف على احتياجاتهم ومتطلباتهم الضرورية وتلبيتها".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة