السرّاج يبحث مع رئيس الوزراء الفرنسى أهم المستجدات السياسية فى ليبيا

السبت، 08 أبريل 2017 03:55 ص
السرّاج يبحث مع رئيس الوزراء الفرنسى أهم المستجدات السياسية فى ليبيا فائز السراج رئيس المجلس الرئاسى لحكومة الوفاق الوطنى الليبية
طرابلس أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى رئيس المجلس الرئاسى لحكومة الوفاق الوطنى الليبية ، فائز السراج، رئيس الوزراء الفرنسي، برنار كازنوف، فى تونس، وبحث معه أهم المستجدات على الساحة السياسية فى ليبيا، من بينها الحوار الليبي، والهجرة غير الشرعية، ومكافحة الاتجار بالبشر، بالإضافة إلى الخطوات العملية لتدريب الحرس الرئاسي.

وذكر بيان صادر عن المكتب الإعلامى لرئيس مجلس الورزاء الليبى ، الجمعة ، أن الاجتماع الذى حضره وزير الخارجية المفوض محمد الطاهر سيالة، والمستشار السياسي، الطاهر السني، والسفير الليبى لدى تونس، محمد المعلول ،بحث التنسيق المشترك لتفعيل وبناء قوات الجيش والشرطة، وتأمين الحدود البرية والبحرية، فضلا عن التباحث حول سبل تطوير العلاقات الثنائية والمسائل ذات الاهتمام المشترك.

وأضاف البيان أن رئيس المجلس الرئاسي، أكد خلال لقائه بكازنوف، ضرورة «التزام جميع الأطراف الليبية بالحوار، والبعد عن أى تصعيد».

وأوضح السرّاج، أن الأحداث الأخير فى المنطقة الجنوبية «تعد تطورا خطيرا لا يساهم بأى حال فى استقرار البلاد، وإنما تزيد من فرص اشتعال فتيل حرب أهلية يسعى المجلس الرئاسى وجميع الليبيين إلى تجنبها».










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة