بالصور.. "فانوسك بصورة اللى بتحبه".. محمد شاب يواجه الصينى بفكرة جديدة

الأربعاء، 10 مايو 2017 06:00 م
بالصور.. "فانوسك بصورة اللى بتحبه".. محمد شاب يواجه الصينى بفكرة جديدة فانوس يحمل صورة اللاعب شيكابالا
كتبت – شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"محمد جمال" ابتكر فكرة على طريقته الخاصة تواجه حمى الفوانيس الصينى، وحول تقنية النحت بالليزر على الزجاج إلى فوانيس بتصميم مختلف صنعه بنفسه، وبدأ الترويج له بإهداء فانوس يحمل صورة لاعبى الزمالك.

فانوس يحمل صورة اللاعب شيكابالا
فانوس يحمل صورة اللاعب شيكابالا

قال محمد جمال، والذى يعمل مدرس تربية رياضية، فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أنه يقوم بتصنيع الفانوس من شرائح الأكليريك، ثم يقوم بالحفر عليه باستخدام الليزر لطبع أى صورة على الفانوس، ويكمل باقى الفانوس من مادة الخشب.

لاعب الزمالك
طارق حامد لاعب الزمالك

وعن تكلفة الفانوس، أوضح الشاب الثلاثينى، إن سعره لا يقارن بأسعار الفانوس الصينى الموجود بالأسواق، والذى يتعدى سعره الـ150 جنيهًا، وتصنيعه لا يستغرق الكثير من الوقت، حيث يستغرق فى الغالب ساعة واحدة.

اللاعب احمد جعفر
اللاعب أحمد جعفر
 
وقام محمد جمال بتقديم أول إنتاج للفانوس للاعبى نادى الزمالك خلال أحد التدريبات، مؤكدًا على أنهم أبدوا أعجابهم بالفكرة وقاموا بطلب تصنيع فوانيس تحمل صور ذويهم وأقاربهم.
 
مع أحد لاعبى الزمالك
محمد يهدى فانوسه للاعبى الزمالك
 
واختتم محمد، حديثه أنه يهدف من فكرته إلى تشجيع المنتج المصرى والتغلب على المنتجات الصينية التى تغزو الأسواق المصرية، ومكافحة غلاء الأسعار.
 
مع اللاعب شيكابالا
مع اللاعب شيكابالا
مع لاعب الزمالك
مع لاعب الزمالك

 

مع لاعبى الزمالك
مع لاعبى الزمالك

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء. 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة