مجلس أمناء مدينة السادات يوافق على اعتماد مليون جنيه للتعليم والصحة

الأربعاء، 10 مايو 2017 11:36 م
مجلس أمناء مدينة السادات يوافق على اعتماد مليون جنيه للتعليم والصحة اجتماع مجلس أمناء مدينة السادات
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور محمود قصد عضو مجلس أمناء مدينة السادات، إن المجلس برئاسة أحمد مرجان وافق بجلسته على دعم القطاع التعليمى بمدينة السادات بمبلغ تقديرى نصف مليون جنيه، يتم صرفه على رفع كفاءة المدارس بالمدينة وملاعبها ومسارحها.

جاءت تلك الموافقة بعد استعراض تقرير لجنة التعليم التي يترأسها محمود كتوبة لحالة المدارس بالمدينة، وتطلع اللجنة إلى ارتقاء مستوى الخدمة التعليمية فيها بما يتناسب مع التنمية والتطوير بمدينة السادات.

من جانبه وفى بيان صادر اليوم، أكد الدكتور عبد الله عمارة وكيل وزارة التربية والتعليم، أن الهدف المشترك فى الارتقاء بسير العملية التعليمية بين المديرية ومجلس الأمناء بمدينة السادات يجعل دوما التعاون مثمرا بين المؤسستين.

ووافق المجلس أيضا في تلك الجلسة على دعم مستشفى السادات المركزي بمبلغ تقديري نصف مليون جنيه وجاءت تلك الموافقة بعد أن استعرضت لجنة الصحة والسكان برئاسة د محمد مبروك تقريرها بشأن احتياجات القطاع الصحي بمدينة السادات والتى كان من أهمها تزويد المستشفى بجهاز PCR ومتابعة الحملة التي يتبناها مجلس الأمناء للكشف وعلاج فيروس سي مجانا لجميع سكان المدينة .

ومن جانبها، أشادت الدكتورة هناء سرور بدور المجلس وأكدت تطلعها لإنشاء مستشفى عام بمدينة السادات وجارٍ طرح الأمر للبدء في التنفيذ على وزير الصحة ووزير الإسكان .

وعلى جانب آخر، من اجتماع المجلس اليوم أكد المهندس محمد عاشور رئيس الجهاز بدء التنفيذ لقرية ذكية على أرض السادات ستمثل طفرة فى التكنولوجيا ونقله نوعية لمدينة السادات فى طريق التنمية والتطوير, 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة