بالفيديو.. 3 لاعبين يرفعون شعار "موسم للنسيان" منهم عماد متعب

الأحد، 21 مايو 2017 01:51 ص
بالفيديو.. 3 لاعبين يرفعون شعار "موسم للنسيان" منهم عماد متعب عماد متعب مع حسام البدرى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم أن مسابقة الدورى العام لم تلفظ أنفاسها الأخيرة بعد، ومازال هناك ستة جولات على خط النهاية إلا أن هذا الموسم سيكون للنسيان فى مشوار بعض النجوم، بعد أن شهد أحداثاً حزينة لهم، غابوا عن التألق وانحصرت جماهيريتهم وكانوا فى نيران الانتقادات لأسباب مختلفة، وفى السطور التالية نلقى الضوء على هؤلاء.

 

1-      عماد متعب
 

من بين المواسم التاريخية التى قدمها عماد متعب مع الأهلى سيبقى هذا الموسم كابوساً يؤرق القناص ويتمنى أن ينساه بعدما غاب عن أغلب مباريات الفريق الأحمر وقضى البعض الآخر على دكة البدلاء ليسجل هدفاً وحيداً ويصنع مثله ويصبح مصيره معلقاً مابين الرحيل لناد آخر أو إعلان الاعتزال.

 

 فمنذ أن أطلق متعب تصريحه الرافض بالاستمرار فى الأهلى مادام لا يشارك بفاعلية تحت قيادة حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأحمر ولا تزال طقوس الحرب الباردة بين الطرفين مستمرة، حيث يرفض البدرى إعادة القناص لقائمة مباريات الأهلى ويستمر فى تجاهله ولا يزال متعب يبحث عن حل للهروب من جحيم البدرى.

 

2-      أحمد جعفر
 

وعلى نفس الوتيرة مازال أحمد جعفر مهاجم الزمالك فى رحلة البحث عن الذات داخل القلعة البيضاء فلم يعرف المهاجم القناص طريق الشباك سوى مرة واحدة هذا الموسم حينما سجل هدفاً فى شباك المصرى البورسعيدى ليبقى الموسم الأسوأ بالنسبة له داخل كل الاندية التى لعب لها بما فيها الزمالك فى المرة الأولى.

 

وانتقل جعفر لنادى الزمالك فى عام 2009، شارك مع الزمالك فى 133 مباراة وسجل 44 هدفًا خلال مسيرته الأولى مع القلعة البيضاء، كما ساهم مع الفريق فى تحقيق بطولة كأس مصر مرتين عام 2013 و2014.

 

3-      صالح جمعة

ولم يقدم صالح جمعة لاعب وسط الأهلى جديداً مع ناديه هذا الموسم ليبقى على مقربة من مغادرة القلعة الحمراء بنهاية الموسم بعد أن استمر مسلسل غيابه عن المباريات فضلا عن وقائع خروجه عن النص ليصبح موسماً سيئاً للاعب.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة