كوبر يستقر على 10 أسماء فى قائمة المحليين استعدادًا لمباراة تونس.. يضم حجازى رغم دكة الأهلى.. ثلاثى حراس أمم أفريقيا.. مفاضلة بين فتحى وإبراهيم وباسم والغزال والسولية وسليمان على الأماكن الثلاثة

الإثنين، 29 مايو 2017 06:13 م
كوبر يستقر على 10 أسماء فى قائمة المحليين استعدادًا لمباراة تونس.. يضم حجازى رغم دكة الأهلى.. ثلاثى حراس أمم أفريقيا.. مفاضلة بين فتحى وإبراهيم وباسم والغزال والسولية وسليمان على الأماكن الثلاثة منتخب مصر
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعلن غدًا الثلاثاء الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب عن القائمة المحلية استعدادًا لمباراة تونس المقرر لها 11 يونيو فى الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون، وتضم 13 أو 14 لاعبًا واستقر كوبر على 10 أسماء بينما هناك ما زال خلاف على 3 لاعبين.

 

1-كوبر يستقر على 10 لاعبين فى القائمة المحلية

 

أحمد حجازى لاعب الأهلى و المنتخب
أحمد حجازى لاعب الأهلى و المنتخب

 

استقر الجهاز الفنى على 10 لاعبين هم، ثلاثى حراس المرمى شريف إكرامى "الأهلى" وعصام الحضرى "وادى دجلة" وأحمد الشناوى "الزمالك" الذين تواجدو فى أمم أفريقيا، وأحمد حجازى وأحمد فتحى وسعد سمير ورامى ربيعه وعبد الله السعيد من الأهلى وطارق حامد وعلى جبر من الزمالك، وتشهد القائمة انضمام حجازى على الرغم من ابتعاده عن المشاركة مع الأهلى منذ شهر ونصف بسبب الإصابة ولكن جاهزية اللاعب وخبرته فى مركز المساك وأنه أحد العناصر الأساسية فى تشكيلة كوبر وراء ضمه خاصة أن هذا الأمر تكرر فى أمم الجابون بعد أن كان لاعب عائدًا من إصابة وتم تجهيزه وشارك فى أمم أفريقيا وكان أحد أفضل اللاعبين فى البطولة فى مركز المدافع.

 

2-مفاضلة  بين 6 لاعبين على 3 مراكز

 

باسم والغزال
باسم والغزال

 

يفاضل الجهاز الفنى بين 7 لاعبين لضم 3 أو 4 منهم من بينهم محمد إبراهيم ومصطفى فتحى وباسم مرسى ثلاثى الزمالك وعمرو جمال وعمرو السولية ووليد سليمان لاعبى الأهلى بالإضافة إلى أحمد الشيخ لاعب مصر المقاصة .

 

3- 10 محترفين فى القائمة

أعلن كوبر عن إنضمام 10 محترفين هم أحمد المحمدى (هال سيتى الإنجليزى)، محمد عبد الشافى (أهلى جدة السعودى)، محمد الننى (الأرسنال الإنجليزى)، محمد صلاح (روما الإيطالى)، عمر جابر (بازل السويسرى)، محمود حسن "تريزيجيه" (أندرلخت البلجيكى)، كريم حافظ (لانس الفرنسى)، رمضان صبحى (ستوك سيتى الإنجليزى)، عمرو وردة (باوك اليونانى)، سام مرسى (ويجان الإنجليزى).

ينطلق معسكر المنتخب يوم 3 يونيو باستاد برج العرب بالإسكندرية ثم السفر يوم 9 إلى رادس لمواجهة تونس على متن طائرة خاصة ثم العودة يوم 12 للقاهرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة